YallaFootball | عندما يجتمع النجوم فى ملعب واحد


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات يللا فوتبول ، سجلاتنا تفيد بأنك غير مسجل لدينا , اذا كنت عضوا بالفعل فيرجي تسجيل الدخول اما اذا لم تكن عضوا فيشرفنا ان تقوم بالتسجيل والتمتع بكافة خدماتنا ..


 
الرئيسيةبحـثالأعضاءالمجموعاتس .و .جبث القنوات الرياضيةدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 اخيرا الزمالك يحتل المركز الاول في الدوري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hamada
عضو نشيط
عضو نشيط


تاريخ التسجيل : 31/07/2008
المشاركات : 81
نقاط التميز : 2
السمعة : 0

مُساهمةموضوع: اخيرا الزمالك يحتل المركز الاول في الدوري   الأربعاء أكتوبر 01, 2008 2:40 am

اعتلى الزمالك قمة الدوري المصري الممتاز بعد فوزه بهدف نظيف على الترسانة مساء الثلاثاء بملعب استاد القاهرة في لقاء مؤجل من الأسبوع الخامس للمسابقة.
أحرز هدف المباراة الوحيد اللاعب مصطفى جعفر في الدقيقة 28 من الشوط الأول الذي تسيده الزمالك تماماً وأضاع لاعبوه العديد من الفرصة الحقيقية للتهديف.
قدم الزمالك عرضاً أفضل في الشوط الأول وبادله الترسانة الهجمات في الثاني وإن ظلت الغلبة للفريق الأبيض الذي اعتلى القمة لأول مرة هذا الموسم برصيد 13 نقطة.
الشوط الأول
بداية هجومية سريعة للزمالك، ويضيع مصطفى جعفر أول كرة خطيرة للزمالك (6) بعد فاصل من المراوغة داخل المنطقة لكن كرته تمر بجوار القائم الأيمن لحارس الترسانة جواو رافائيل.
ويحاول الزمالك ويضغط من الأجناب وتلوح فرصة جديدة (18) لجمال حمزة ينقذها حارس الترسانة.
وتضيع فرصة مركبة جديدة للزمالك (21) حيث يصد رافائيل رأسية فتح الله المتقدم ثم يعود الحارس في نفس الهجمة ويخرج كرة جعفر لركنية تضيع.
ويظهر الترسانة في المشهد الهجومي عندما يخطئ هاني سعيد (23) العائد من الإصابة ويخطف عاهد عبدالمجيد الكرة ويرسلها عرضية تجاه الجزائري بوعلام ينقذه التونسي وسام العابدي إلى ركنية.
ويرد الزمالك بهدمة عن طريق أحمد غانم إلى أبوالعلا ينقذها دفاع الترسانة ويرد ريكاردو بهجمة من ناحية اليسار ويحصل على ضربة حرة (25).
ويحرز مصطفى جعفر أول أهداف المباراة (28) عندما نفذ أيمن عبدالعزيز ضربة حرة يمررها إلى وسام العابدي الذي يسدد قوية تسقط من يد الحارس رافائيل ويكملها جعفر داخل شبك الترسانة.
ويظهر المعلم جمال حمزة في الصورة ويلعب كرة رائعة من خارج المنطقة تردها العارضة (35). ويضيع حمزة هدفاً آخراً بعدما راوغ لاعبين داخل المنطقة لكنها تضيع بعد تدخل الحارس وسقوط حمزة دون ان يحتسب الحكم أي شئ.
ويلغي الحكم (42) هدفاً للاعب الترسانة بوعلام بداعي التسلل ثم يحتسب ضربة حرة جانبية للترسانة ينقذها عبدالواحد بثبات (45). وتمر الدقائق الثلاث التي احتسبها حكم اللقاء وينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدف نظيف.
الشوط الثاني
يواصل الزمالك هجومه ويشكل جمال حمزة خطورة على دفاع الترسانة وتخرج محاولته (50) إلى ركنية. ويطلق العابدي رأسية رائعة (56) من ركنية أيمن عبدبالعزيز يخرجها الحارس الموزمبيقي ببراعة
ويجري محمد صلاح مدرب الترسانة أول تغيير لفريقه بخروج مجدي عطوة ونزول أحمد فرغلي (57)
وينقذ عبدالواحد السيد كرة خطيرة للترسانة (66) وترتد الهجمة سريعة تصل إلى داخل المنطقة إلى أحمد مجدي الذي يشدد يخرجها الحارس ركنية.
ويسدد بوعلام (70) قوية فوق عارضة عبدالواحد السيد، وينشط الترسانة وينفرد عبدالرحمن محيي ويخرج عبدالواحد السيد وينقذ كرة خطرة (71).
ويجري هولمان أول تغييراته بخروج محمد أبوالعلا (71) ونزول محمد سمير. وتلقط الكاميرا ابوالعلا وهو في حالة غضب من التغير.
ويحتسب الحكم حمدي شعبان ضربة حرة للترسانة (72) من منطقة خطرة تسدد ضعيفة في يد عبدالواحد.
ويخرج مصطفى جعفر (76) ويحل محله عبدالحليم علي، ويمنع رافائيل الهدف الثاني للزمالك عن طريق أحمد مجدي (79)ويعود أحمد غانم ويضيع هدف آخر من انفراد (81).
ويضيع عبدالحليم علي هدفاً صريحا (83) عندما تلقى الكرة وهو وحيداً داخل المنطقة تباطأ وتدخل الدفاع.
ويرواغ محمد سمير ويدخل المنطقة ويرسل عرضية يخطئها أحمد مجدي (85). وتمر الدقائق ويحصل أحمد غانم سلطان على بطاقة صفراء ويحتسب الحكم 5 دقائق وقت بدل ضائع ويحصل ريكاردو على بطاقة صفراء (90) ويخرج ويحل محله أسامة حسن ويحاول الترسانة عبثاً لتنتهي المباراة بفوز الزمالك بهدف وحيد.
بهذه النتيجة يعتلي الزمالك قمة المسابقة برصيد 13 نقطة بفارق نقطتين عن بتروجيت صاحب المركز الثاني (لعب مباراة أكثر). وحافظ الزمالك على رصيده خالي من الهزائم هذا الموسم. وتجمد رصيد الترسانة عند 4 نقاط.
تشكيل الزمالك: عبدالواحد السيد، أحمد غانم سلطان، هاني سعيد، محمود فتح الله، وسام العابدي، ريكاردو (أحمد عبدالرؤوف90)، أحمد مجدي، أيمن عبدالعزيز، محمد ابوالعلا (محمود سمير71)، جمال حمزة، مصطفى جعفر (عبدالحليم علي76).

الاحتياطي لم يستخدم: محمد عبدالمنصف،عمرو الصفتي، أسامة حسن، محمد إبراهيم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اخيرا الزمالك يحتل المركز الاول في الدوري
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
YallaFootball | عندما يجتمع النجوم فى ملعب واحد :: ¬°•| قسم مناقشات كووورة |•°¬ :: كووورة مصرية :: نادي الزمالك-
انتقل الى: