YallaFootball | عندما يجتمع النجوم فى ملعب واحد


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات يللا فوتبول ، سجلاتنا تفيد بأنك غير مسجل لدينا , اذا كنت عضوا بالفعل فيرجي تسجيل الدخول اما اذا لم تكن عضوا فيشرفنا ان تقوم بالتسجيل والتمتع بكافة خدماتنا ..


 
الرئيسيةبحـثالأعضاءالمجموعاتس .و .جبث القنوات الرياضيةدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 شوبير للحسيني: عضو الأهلي يُضرب عن الطعام ويعتصم "سيبنا أيه للصغيرين"؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريم فكرى
عضو مخضرم
عضو مخضرم
avatar

الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 21/09/2011
المشاركات : 714
الجنسية : مصرى
الاقامة : الاردن - عمان
اللاعب المفضل : بول سكولز
الفريق المفضل : المان يوناتيد
المنتخب المفضل : الارجنتين
نقاط التميز : 44
السمعة : 0

مُساهمةموضوع: شوبير للحسيني: عضو الأهلي يُضرب عن الطعام ويعتصم "سيبنا أيه للصغيرين"؟   الأحد أكتوبر 02, 2011 7:37 pm



انتقد الإعلامي أحمد شوبير اعتصام اللواء محمد الحسيني عضو النادي الأهلي والمعارض البارز داخله ، أمام المجلس القومي للرياضة اعتراضاً منه علي موافقة الجمعية العمومية علي الميزانية.



وقال شوبير في برنامجه اليومي علي قناة مودرن كورة أن اعتصام اللواء الحسيني داخل المجلي القومي للرياضة لا يليق باسم أو سمعة النادي الأهلي وأعضائه.



وتساءل: هل خوف الحسيني علي النادي الأهلي هو ما دفعه للاعتصام والإضراب عن الطعام؟ هل من القبول أن يشاهدك أبنائك وأسرتك وأنت تعتصم وأن يقرئوا هذا الخبر المحزن؟



وطالب الإعلامي بقناة مودرن اللواء الحسيني بإنهاء هذا الاعتصام والإضراب عن الطعام وإبراز رائيه في وسائل الإعلام وكل المنابر الجماهيرية أفضل من الجلوس أمام المجلس القومي للرياضة.



وتابع شوبير "لا يليق بك وأنت رجل عسكري أن تعتصم وتُضرب عن الطعام ، لا يليق بسمعة الأهلي وأنت عضو به أن تجلس علي سلالم المجلس القومي ، لا أعتقد أنك تحتاج إلي شهرة لكي تفعل ذلك ، وأمامك انتخابات قادمة من حقك المشاركة فيها وتقوم بترشيح نفسك ، لكن ما تفعله حالياً يقلص من أسهمك داخل النادي".



وكان اللواء محمد الحسيني أحد أبرز عناصر جبهة المعارضة بالنادي قد بدأ الإضراب عن الطعام في مكتب المهندس حسن صقر رئيس المجلس القومي للرياضة لحين السماح له بمقابلة المشير محمد حسين طنطاوي رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة والدكتور عصام شرف رئيس مجلس الوزراء وذلك بعد أن فشلت كل محاولاته التي بذلها قبل انعقاد الجمعية العمومية العادية للنادي الأهلي والتي عقدت يوم الجمعة الماضي من أجل أن يرفض الأعضاء الميزانية ومن ثم تسقط الشرعية عن مجلس الإدارة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو kareemfekry@yahoo.com
 
شوبير للحسيني: عضو الأهلي يُضرب عن الطعام ويعتصم "سيبنا أيه للصغيرين"؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
YallaFootball | عندما يجتمع النجوم فى ملعب واحد :: ¬°•| قسم مناقشات كووورة |•°¬ :: كووورة مصرية-
انتقل الى: