YallaFootball | عندما يجتمع النجوم فى ملعب واحد


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات يللا فوتبول ، سجلاتنا تفيد بأنك غير مسجل لدينا , اذا كنت عضوا بالفعل فيرجي تسجيل الدخول اما اذا لم تكن عضوا فيشرفنا ان تقوم بالتسجيل والتمتع بكافة خدماتنا ..


 
الرئيسيةبحـثالأعضاءالمجموعاتس .و .جبث القنوات الرياضيةدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 مورينيو: لا أحب "كاكا الكارثي والأفضل في العالم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريم فكرى
عضو مخضرم
عضو مخضرم
avatar

الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 21/09/2011
المشاركات : 714
الجنسية : مصرى
الاقامة : الاردن - عمان
اللاعب المفضل : بول سكولز
الفريق المفضل : المان يوناتيد
المنتخب المفضل : الارجنتين
نقاط التميز : 44
السمعة : 0

مُساهمةموضوع: مورينيو: لا أحب "كاكا الكارثي والأفضل في العالم   الأحد أكتوبر 02, 2011 2:04 pm

الدورى الأسبانى

المدير الفني لريال مدريد يمتدح لاعبه البرازيل ويطالب الجميع بالصبر على النجم البرازيلي الذي بدأ يستعيد مستواه تدريجياً بعد موسمين مخيبين في نادي العاصمة الإسبانية.
نقره على هذا الشريط لعرض الصورة بالمقاس الحقيقي

أشاد المدير الفني لفريق ريال مدريد، البرتغالي جوزيه مورينيو بأداء لاعب الوسط البرازيلي ريكاردو كاكا في مباراة النادي الملكي أمام اياكس الهولندي في دوري أبطال أوروبا والتي انتهت بفوز الفريق الإسباني بثلاثية نظيفة سجل منها البرازيلي هدفاً وصنع آخر.
وقال مورينيو في المؤتمر الصحفي الذي عقده على هامش استعدادات فريقه لمواجه اسبانيول في الدوري الإسباني: "قبل فترة قليلة كانت الصحافة تصف أداء كاكا بالكارثي، وهاهي تعود لاعتباره الأفضل في العالم.. لم يجبني الوصفين، لكن كاكا لاعب رائع مر بظروف صعبة للغاية".
وتابع مورينيو في تصريحات نشرتها صحيفة "أس" الإسبانية: "لقد أعجبني كاكا في اللقاء الأخير.. لكن ما زال لدي شكوك حوله.. كان هو وأوزيل رائعان، إنهما يعرفان كيفية الاستحواذ على الكرة، وليس من السهل لأحد أن يخلصهما منها".

ونوه المدرب البرتغالي إلى ضرورة الفوز في المباراة وعدم التفريط بأي نقطة في البطولة، بعدما خسر الفريق خمس نقاط في الأسابيع الماضية بعد الخسارة من ليفانتي والتعادل مع خيخون.
ويخوض ريال مدريد مباراته أمام اسبانيول "العنيد" بغياب مهاجمه الفرنسي الدولي كريم بنزيمة الذي تعرض للإصابة في مباراة الفريق أمام اياكس في دوري أبطال أوروبا، وعن غياب صاحب الرقم 9 عن المباراة قال مورينيو: "من الجيد في إصابة بنزيمة أنها جاءت في اللحظة الأقل سوءاً فقد استرجعت زميله هيغواين" ورغم غياب الفرنسي لأسبوعين إلا أنه لن يفوته غير مباراة واحدة، لأن الدوري سيتوقف الأسبوع المقبل بسبب التصفيات المؤهلة لأوروبا 2012.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو kareemfekry@yahoo.com
 
مورينيو: لا أحب "كاكا الكارثي والأفضل في العالم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
YallaFootball | عندما يجتمع النجوم فى ملعب واحد :: ¬°•| قسم مناقشات كووورة |•°¬ :: كووورة أوروبية :: كووورة اسبانية :: رابطة عشاق ريال مدريد-
انتقل الى: