YallaFootball | عندما يجتمع النجوم فى ملعب واحد


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات يللا فوتبول ، سجلاتنا تفيد بأنك غير مسجل لدينا , اذا كنت عضوا بالفعل فيرجي تسجيل الدخول اما اذا لم تكن عضوا فيشرفنا ان تقوم بالتسجيل والتمتع بكافة خدماتنا ..


 
الرئيسيةبحـثالأعضاءالمجموعاتس .و .جبث القنوات الرياضيةدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 حدود الزمالك مازالت مفتوحة .. فاز بشق الأنفس علي الحرس وتأهل لنهائي الكأس

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريم فكرى
عضو مخضرم
عضو مخضرم
avatar

الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 21/09/2011
المشاركات : 714
الجنسية : مصرى
الاقامة : الاردن - عمان
اللاعب المفضل : بول سكولز
الفريق المفضل : المان يوناتيد
المنتخب المفضل : الارجنتين
نقاط التميز : 44
السمعة : 0

مُساهمةموضوع: حدود الزمالك مازالت مفتوحة .. فاز بشق الأنفس علي الحرس وتأهل لنهائي الكأس   السبت أكتوبر 01, 2011 10:31 pm

نجح فريق الزمالك في التأهل للمباراة النهائية من بطولة كأس مصر بعد تحقيقه فوزاً بشق الأنفس علي ضيفه حرس الحدود بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما في الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر.



لم تكد تمر سوي ثلاث دقائق من زمن الشوط الأول حتى تمكن عمرو زكي مهاجم الزمالك من إحراز هدف التقدم لأصحاب الأرض من تسديدة قوية سكنت أعلي الزاوية اليسري للشباك العسكرية.



وبعد الهدف يتماسك فريق الحدود ويشن عدة هجمات علي المرمي الأبيض وسدد أحمد مكي ضعيفة في أيدي عبد الواحد السيد ، ويرد حسين حمدي مهاجم الزمالك بتسديدة من الجهة اليمني كادت تغالط علي فرج حارس الحدود قبل أن يتابع دفاع الحدود بتشتيتها.



ويشكل حسين حمدي وافد الزمالك الجديد تهديداً هجومياً علي مرمي الحدود رغم إهداره لفرصة مؤكدة غالط فيها دفاع الحدود واستحوذ علي الكرة قبل أن يسدد بعيداً عن المرمي رغم ظهور شيكابالا بجواره في وضع أفضل.



ويرتكب دفاع الزمالك خطأ قبل دقيقتين من انتصاف الشوط الأول ويستخلص الكرة أحمد مكي الذي يسدد تسديدة قوية أنقذها صلاح سليمان قبل أن تصل لمرمي عبد الواحد.



وفي مجمل الشوط سيطر الزمالك على مجرياته وأهدر لاعبوه الفرص القليلة التي لاحت لهم أمام مرمي الحدود بينما لم يظهر الحرس بالشكل المتوقع باستثناء بعض الفترات وعاب لاعبيه غياب التركيز والرعونة.



ويتصدي عبد الواحد السيد لتسديدة أحمد عيد الذي سدد من الجهة اليسري ، قبل أن يهدأ اللعب من الفريقين حتى أطلق الحكم محمود عاشور صافرة نهاية الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدف نظيف.



ورغم البداية الهادئة في الشوط الثاني إلا أن الفريق العسكري كشر عن أنيابه ومارس لاعبوه هجوماً شرساً علي الدفاعات البيضاء التي بدت مهزوزة مع كل اختبار هجومي من الحرس.



وجاءت الدقيقة 67 لتشهد هدف التعادل للوافد السكندري بعدما أرسل النشيط أحمد سلامة عرضية متقنة قابلها سالم صافي برأسية تصطدم بعارضة عبد الواحد لترتد إلي أحمد مكي الذي سدد الكرة داخل المرمي وسط حراسة مدافعي الزمالك.



وبعد الهدف كاد الحدود أن يتقدم بعد كرة مشتركة من إسلام رمضان وأحمد سلامة تتهيأ أمام الأخير قبل أن ينقض عليها عبد الواحد قبل تسديدة مهاجم الحرس.



وقبل نهاية الوقت الأصلي بست دقائق يعود عمرو زكي للظهور مجدداً بعدما تسلم الكرة البينية من أحمد حسن ويراوغ مدافعي الحرس الذين اكتفوا بالتصادم مع زكي قبل أن يسدد الأخير داخل المرمي دون تدخل من علي فرج حارس الفريق العسكري.


ويحاول لاعبو الحرس إدراك التعادل في الدقائق المتبقية قبل أن يطلق الحكم محمود عاشور صافرة نهاية المباراة بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف ليتأهل الفريق الأبيض لملاقاة انبي في المبارا النهائية من البطولة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو kareemfekry@yahoo.com
 
حدود الزمالك مازالت مفتوحة .. فاز بشق الأنفس علي الحرس وتأهل لنهائي الكأس
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
YallaFootball | عندما يجتمع النجوم فى ملعب واحد :: ¬°•| قسم مناقشات كووورة |•°¬ :: كووورة مصرية-
انتقل الى: