YallaFootball | عندما يجتمع النجوم فى ملعب واحد


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات يللا فوتبول ، سجلاتنا تفيد بأنك غير مسجل لدينا , اذا كنت عضوا بالفعل فيرجي تسجيل الدخول اما اذا لم تكن عضوا فيشرفنا ان تقوم بالتسجيل والتمتع بكافة خدماتنا ..


 
الرئيسيةبحـثالأعضاءالمجموعاتس .و .جبث القنوات الرياضيةدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 اجوجو يرشح لاعب غاني للزمالك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hamada
عضو نشيط
عضو نشيط


تاريخ التسجيل : 31/07/2008
المشاركات : 81
نقاط التميز : 2
السمعة : 0

مُساهمةموضوع: اجوجو يرشح لاعب غاني للزمالك   الثلاثاء سبتمبر 23, 2008 3:28 pm

يناقش مجلس الزمالك في اجتماعه الطاريء يوم السبت المقبل أسباب هزيمة فريق الكرة أمام ديناموز هراري بهدف نظيف والخروج من دوري أبطال إفريقيا فضلاً عن استعراض التقرير الفني للألماني راينر هولمان.
أكد المهندس عماد شرف عضو مجلس الإدارة انه من المقرر مناقشة طلبات المدير الفني ومعرفة ما إذا كان الفريق يحتاج للتدعيم خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير القادم من عدمه.. وقال لا يوجد مشكلة من وجهة نظره في الفريق سوي في خط الوسط وحاجة الفريق أيضاً لمهاجم سوبر بجوار أجوجو علي أن يتم استغلال امكانيات جمال حمزة في وسط الملعب بجوار شيكابالا الذي يعود يوم 17 أكتوبر القادم بعد انتهاء فترة ايفاقة.
عدم توفيق
أوضح المهندس عماد شرف ان الفريق يضم مجموعة ممتازة من اللاعبين لكن يصادفهم عدم توفيق فضلاً عن افتقادهم روح الفوز وقال دور مجلس الإدارة بالتعاون مع الجهاز الفني معالجة هذه الجزئية خلال المرحلة المقبلة.
نفي ما يتردد حول إقالة هولمان أو الاستغناء عن خدمات طارق يحيي وقال هذا الكلام لا أساس له.. والجهاز باق لأن مجلس الإدارة لا يتعامل بالقطعة وسنترك الفرصة كاملة للجهاز الفني والحساب سيكون نهاية الموسم ولابد أن نتعامل مع كل المواقف بهدوء شديد بعيداً عن الانفعال لأن القرارات الانفعالية لن تأتي بأي فوائد والخروج من بطولة ليس نهاية العالم وأطالب الجميع بالصبر وانتظار الفريق في بطولتي الدوري والكأس.
وفي إطار توابع الهزيمة والخروج من بطولة دوري رابطة الأبطال الإفريقية علمت yallafootball.mam9.com ان مجلس الإدارة فتح خطاً مع المهاجم أريك بيكوي لاعب فريق كوتوكو الغاني لضمه في يناير القادم وذلك بعدما رشحه مهاجم الفريق أجوجو.
أشاد هولمان باللاعب الذي تألق في كأس الاتحاد الإفريقي "الكونفدرالية" ويتصدر قائمة الهدافين.
الوجوه الجديدة
في الوقت نفسه أصبح في حكم المؤكد ان يعتمد هولمان خلال المرحلة القادمة علي الوجوه الجديدة التي تم ضمها بداية الموسم أمثال محمود سمير وعلاء كمال وعمرو عادل بالإضافة إلي بعض عناصر الشباب التي تم تصعيدهم للفريق الأول بهدف منحهم الفرصة كاملة في مباريات الدوري بعدما ظهر بعض اللاعبين بصورة غير مرضية.. وسوف يبدأ هولمان في إعادة ترتيب الأوراق بداية من غد الأربعاء استعداداً لمواجهة الاتصالات الجمعة وهو اللقاء المؤجل من الأسبوع الرابع للدوري ويشهد عودة محمد أبوالعلا بعد انتهاء إيقافه من العقوبة التي استمرت أربعة شهور كما يعود البرازيلي ريكاردو بعد إيقافه ثلاث مباريات.
تحليل منصف
في نفس الإطار يحرص الجهاز الطبي بقيادة الدكتور مصطفي المنيري خلال الساعات القادمة علي توقيع الكشف الطبي الدقيق علي حارس مرمي الفريق محمد عبدالمنصف بعد ارتفاع درجة حرارته 5.39 ودارت شكوك حول إصابته بمرض الملاريا وهو ما دفع الجهاز الفني لإخراجه من تشكيل الفريق الذي خاض لقاء ديناموز وتم الدفع بعبدالواحد السيد الذي ظهر في أفضل حالاته وأشاد الجميع بمستواه.
اجتماع
علي الجانب الآخر يعقد اليوم الدكتور محمد صبري أبوعلم والدكتور يحيي حلمي عضوي مجلس الإدارة اجتماعاً هاماً مع أحمد مصطفي المدير الفني للفريق الأول للكرة الطائرة وعصام عبدالحميد المدير الفني لفريق السلة في حضور الدكتور محمد الحماحمي مدير النشاط الرياضي بالنادي للاستماع إلي المشاكل المالية الخاصة باللاعبين فضلاً عن إيجاد حل لأزمة سمير جودة نجم السلة الذي تمسك بزيادة عقده الجديد بالإضافة إلي مناقشة طلب عمرو رضا لاعب تنس الطاولة الذي يرغب في الرحيل عن النادي نظراً لعدم تفعيل عقده وتأخر حصوله علي مستحقاته حتي الآن.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اجوجو يرشح لاعب غاني للزمالك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
YallaFootball | عندما يجتمع النجوم فى ملعب واحد :: ¬°•| قسم مناقشات كووورة |•°¬ :: كووورة مصرية :: نادي الزمالك-
انتقل الى: