YallaFootball | عندما يجتمع النجوم فى ملعب واحد


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات يللا فوتبول ، سجلاتنا تفيد بأنك غير مسجل لدينا , اذا كنت عضوا بالفعل فيرجي تسجيل الدخول اما اذا لم تكن عضوا فيشرفنا ان تقوم بالتسجيل والتمتع بكافة خدماتنا ..


 
الرئيسيةبحـثالأعضاءالمجموعاتس .و .جبث القنوات الرياضيةدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 بوكسرات حسام حسن!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريم فكرى
عضو مخضرم
عضو مخضرم
avatar

الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 21/09/2011
المشاركات : 714
الجنسية : مصرى
الاقامة : الاردن - عمان
اللاعب المفضل : بول سكولز
الفريق المفضل : المان يوناتيد
المنتخب المفضل : الارجنتين
نقاط التميز : 44
السمعة : 0

مُساهمةموضوع: بوكسرات حسام حسن!   السبت أكتوبر 01, 2011 12:43 pm

الدورى المصرى




إعلان قطونيل واحد من أجمل الإعلانات المصرية، من حيث الصياغة وطريقة العرض، قد يعتبره البعض استفزازيا، ولكن استفزازيته هي سر نجاحه، وفقا لفنون وكتب الدعاية والإعلان.

وعلى سبيل المزاح.. فكل الكلمات التي وردت في الإعلان الذي كان يحمل شعار "القطن بيتكلم مصري" تنطبق تماما على حسام حسن المدرب السابق للإسماعيلي وأصدقائه!

يعطي الإعلان.. 7 أنواع من الأصدقاء ويقارنهم بالبوكسرات.. تعالوا نرى الأنواع ونطبقها على "العميد" وأصدقائه..

1-"أصحابك مثل بوكسراتك، في منهم "اللي" بتحبه من وأنت صغير".. وطبعا هذا ينطبق على النادي الأهلي الحب الأول لحسام حسن.



2- "منهم اللي عاوز يتغير".. ولا شيء في حياة النجم يحتاج للتغيير مثل الزمالك الذي فعلا يحتاج إلى تغيير شامل وجذري على المستوى الإداري.

3- "منهم اللي لازق حبتين".. بالتأكيد إبراهيم حسن شقيق حسام الذي لا يجد منه مفرا في كل مكان، فقد كان أحد أسباب رحيله من الأهلي، وكاد أن يوقف انتقاله للزمالك سواء كلاعب أو كمدرب، ودائما ما تضع تصريحات إبراهيم حسن شقيقه في أزمة وفي مشكلة إعلامية، وجماهيرية.



4- "ومنهم اللي زنقك حبتين"، لا يوجد في تاريخ حسام حسن من "زنقه" ووضعه في موقف أصعب مما فعل الإسماعيلي بإقالته قبل انطلاق الموسم، وبعد أن اختارت كل الأندية أجهزتها الفنية، ليضع الدراويش المدرب الشاب في مهب الريح، بقرار قيل عنه أنه فني، بسبب الخسارة أمام المقاولون، وهو أبعد ما يكون عن ذلك، ولا يخرج عن دائرة تصفية الحسابات.

5- "منهم اللي دايما تاعبك".. الحكام كانوا الأزمة الأولى والهم الأزلي والوجع الدائم الذي يشكو منه العميد في كل مراحله، وكان دائما يتهم الحكام واتحاد الكرة بالتآمر عليه، رغم استفادته وفريقه من الأخطاء التحكيمية في كثير من الأحيان

ويمكن اعتبار الصحافة أيضا الصاحب "اللي دايما تاعب حسام " على اعتبار مهاجمتها له في مناسبات متعددة، واهتمام العميد بالرد والمجادلة ومبادلتهم النقد.

6- "منهم اللي مريحك وواقف جنبك"، وليد بدر الذراع الأيمن لحسام وصديقه الصدوق الملاصق له والساعي دائما للتواجد جواره، حتى خارج المستطيل الأخضر، وعبر بطولات الطاولة التي غالبا ما ينهزم فيها وليد من أجل إسعاد صديقه.

7- "ساندك ومحلي شكلك" دائما وأبدا طارق سليمان، صاحب التصريحات الهادئة عقب المباريات والتي يحاول فيها تحسين صورة صديقه، وتبرير الخسائر والإخفاقات أو إبراز الانتصارات وتلميعها ونسبها لحسام.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو kareemfekry@yahoo.com
 
بوكسرات حسام حسن!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
YallaFootball | عندما يجتمع النجوم فى ملعب واحد :: ¬°•| قسم مناقشات كووورة |•°¬ :: كووورة مصرية-
انتقل الى: