YallaFootball | عندما يجتمع النجوم فى ملعب واحد


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات يللا فوتبول ، سجلاتنا تفيد بأنك غير مسجل لدينا , اذا كنت عضوا بالفعل فيرجي تسجيل الدخول اما اذا لم تكن عضوا فيشرفنا ان تقوم بالتسجيل والتمتع بكافة خدماتنا ..


 
الرئيسيةبحـثالأعضاءالمجموعاتس .و .جبث القنوات الرياضيةدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 طائرة مصر تحرج منتخب الساجدين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريم فكرى
عضو مخضرم
عضو مخضرم
avatar

الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 21/09/2011
المشاركات : 714
الجنسية : مصرى
الاقامة : الاردن - عمان
اللاعب المفضل : بول سكولز
الفريق المفضل : المان يوناتيد
المنتخب المفضل : الارجنتين
نقاط التميز : 44
السمعة : 0

مُساهمةموضوع: طائرة مصر تحرج منتخب الساجدين   السبت أكتوبر 01, 2011 12:39 am

المنتخب المصري للكرة الطائرة بالفعل أحرج منتخب الفراعنة أمام الرأي العام المصري .. حقق اللقب الرابع على التوالي دون أي ضجيج إعلامي مثل الذي يستحوذ عليه منتخب الكرة الأول "الفراعنة" أو كما أطلق عليه منتخب الساجدين.
أبناء المدرب الوطني شريف الشمرلي خاضوا فترة إعداد قوية، بدأوها بالمشاركة في بطولة راشد الدولية بدولة الإمارات العربية وحققوا كأسها، ثم سافروا إلى أسبانيا ولعبوا لقاءين مع فريق ألميريا وصيف الدوري الأسباني نجحوا في الفوز بهما ، قبل أن يتوجهوا إلى مدينة طنجة ويواصلوا تألقهم بثلاثة انتصارات في المجموعة الأولي على جنوب إفريقيا والكونجو بثلاثة أشواط نظيفة في الجولتين الأولي و الثالثة و بينهما كان الفوز الأصعب علي المنتخب الجزائر (القوي) بثلاثة أشواط مقابل شوط (25/21) و (26/28) و (29/27) و (25/18) ، ونتائج الأشواط واللقاء توضح صعوبة المواجهة بين المنتخبين اللذين لم يجدا صعوبة في التأهل لقبل النهائي عن هذه المجموعة مع منتخبي الكاميرون وتونس اللذين حجزا بطاقتي المجموعة الأولى.


في قبل النهائي تمكن عمالقة مصر من الفوز على منتخب تونس بثلاثة أشواط نظيفة دون صعوبة تُذكر ( 25/17) و (25/17) و (25/20) ليضربوا موعداً في المباراة النهائية مع "اسود الكاميرون" الذين تفوقوا بدورهم على منتخب الجزائر بثلاثة أشواط لشوطين بعد مباراة ماراثونية مكررين فوزهم عليهم في نهائي دورة الألعاب الإفريقية بموزمبيق منذ أيام.

في النهائي الذي حضره جمهور مغربي غفير ورائع - كالعادة - شجع المنتخب العربي بحماس منقطع النظير وهو ما مكن زملاء النجم الأعسر أحمد صلاح من العودة للقاء والفوز بثلاثة أشواط متتالية (25/18) و (25/20) و (25/22) بعد أن خسروا الشوط الأول (20/25).
لم يقتصر تفوق نجوم منتخب مصر على الظفر باللقب للمرة الرابعة على التوالي وتحقيق إنجاز غير مسبوق على هذا الصعيد رافعين عدد ألقابهم للرقم 6، بل امتد إلى الجوائز الفردية بفوز النجم الأسمر الموهوب عبدالله عبدالسلام بكأس أفضل معد و فوز زميله أحمد صلاح بكأس أفضل إرسال وأضاف إليها جائزة أفضل لاعب في البطولة.
كانت مصر قد حققت لقبها الأول في البطولة 1976 ثم أضافت اللقب الثاني عام 1983 قبل أن تحرز أربعة ألقاب متتالية خلال نسخ 2005 في مصر و 2007 في جنوب إفريقيا و 2009 في مدينة تطوان المغربية و أخيراً 2011 في مدينة طنجة المغربية أيضاً.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو kareemfekry@yahoo.com
 
طائرة مصر تحرج منتخب الساجدين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
YallaFootball | عندما يجتمع النجوم فى ملعب واحد :: ¬°•| قسم مناقشات كووورة |•°¬ :: كووورة مصرية-
انتقل الى: