YallaFootball | عندما يجتمع النجوم فى ملعب واحد


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات يللا فوتبول ، سجلاتنا تفيد بأنك غير مسجل لدينا , اذا كنت عضوا بالفعل فيرجي تسجيل الدخول اما اذا لم تكن عضوا فيشرفنا ان تقوم بالتسجيل والتمتع بكافة خدماتنا ..


 
الرئيسيةبحـثالأعضاءالمجموعاتس .و .جبث القنوات الرياضيةدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 حسام "المُقال": الأمور تٌدار على "القهاوي" والعيسوي مالوش دور فني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريم فكرى
عضو مخضرم
عضو مخضرم
avatar

الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 21/09/2011
المشاركات : 714
الجنسية : مصرى
الاقامة : الاردن - عمان
اللاعب المفضل : بول سكولز
الفريق المفضل : المان يوناتيد
المنتخب المفضل : الارجنتين
نقاط التميز : 44
السمعة : 0

مُساهمةموضوع: حسام "المُقال": الأمور تٌدار على "القهاوي" والعيسوي مالوش دور فني   الخميس سبتمبر 29, 2011 1:31 pm



بنبرة يعتصرها حزن شديد تحدث حسام حسن المدير الفني للنادي الإسماعيلي السابق والذي تمت إقالته من تدريب الفريق مؤكداً أنه لم يحصل على فرصته كاملة مع الفريق خاصة أن يملك جهاز فني محترم يستطيع قيادة أي فريق أو منتخب.

وأضاف حسام في تصريحات تليفزيونية أن إقالته لم تكن بسبب خسارة مباراة وإنما له بعد آخر مشيراً أن الجميع في بداية الموسم ولم نقم بفترة إعداد جيدة ولعبنا مباراتين فقط فزنا على فريق بني سويف برباعية وخسرنا مباراة أمام المقاولون العرب.

وأوضح حسام أن تجربته مع فريق الإسماعيلي لم تكن تجربة ولم يحصل على فرصة جيدة لإدارة الفريق , واشار أنه قام بتدريب فري المصري ونادي الاتصالات والزمالك والجميع بشهد بنجاح التجارب الثلاث.

وعلق حسام على قرار مجلس إدارة الإسماعيلي أنه لا يستطيع سوى تقبل قرارات المجلس واحترامي لمجلس إدارة الإسماعيلي خاصة أنه شعر بسعادة كبيرة لقيادة الإسماعيلي مؤكداً "مالحقتش عشان أحكم على تجربتي" على حد تعبيره موضحاً أنه كانت نية مبيته من قبل مجلس إدارة الإسماعيلي.

وأبدى حسام حسن سعادته على رد فعل جمهور الإسماعيلي بعد رد فعلهم على قرار إقالته من تدريب فريق الإسماعيلي , وأوضح أن ابوطالب العيسوي يعلم أنه مدرب ثالث في الفريق , يفعل ما أمره به من وضع الكرات في منتصف الملعب وتوزيع "الأقماع" في الملعب والعيسوي يعلم دوره بكل وضوح والكومي رئيس النادي السابق هو من أصر على وضعه بالجهاز الفني.

وتابع حسام حسن أن ابوطالب العيسوى خرج من الجهاز الفني لفريق حرس الحدود في ظروف غامضة ويعلم أن دوره هو فقط ما امليه عليه من أوامر وليس له دور في التفكير الفني ويمكن أن يكون له دور مع مجلس الإدارة.

واشار المدير الفني المقال أن أندية الأقاليم تدار من على "القهاوي" والتربيطات تحكم اختيارات الأجهزة الفنية مؤكداً أن جهازه الفني على أعلى مستوى والجميع يعلم أنه لا يخلف وعده طوال الفترات الماضية من جماهير ومجلس إدارة بجانب محافظ الإسماعيلية.

وكان النادي الإسماعيلي قد قرر الإطاحة بحسام حسن وجهازه الفني بعد خسارته أمام ذئاب المقاولون بثلاثية وتوديعه لكاس مصر بعد أداء فني سيئ.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو kareemfekry@yahoo.com
 
حسام "المُقال": الأمور تٌدار على "القهاوي" والعيسوي مالوش دور فني
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
YallaFootball | عندما يجتمع النجوم فى ملعب واحد :: ¬°•| قسم مناقشات كووورة |•°¬ :: كووورة مصرية-
انتقل الى: