YallaFootball | عندما يجتمع النجوم فى ملعب واحد


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات يللا فوتبول ، سجلاتنا تفيد بأنك غير مسجل لدينا , اذا كنت عضوا بالفعل فيرجي تسجيل الدخول اما اذا لم تكن عضوا فيشرفنا ان تقوم بالتسجيل والتمتع بكافة خدماتنا ..


 
الرئيسيةبحـثالأعضاءالمجموعاتس .و .جبث القنوات الرياضيةدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 الشامبيونلييج.. برشلونة و ميلان و آرسنال لتصويب الإنطلاقة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريم فكرى
عضو مخضرم
عضو مخضرم
avatar

الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 21/09/2011
المشاركات : 714
الجنسية : مصرى
الاقامة : الاردن - عمان
اللاعب المفضل : بول سكولز
الفريق المفضل : المان يوناتيد
المنتخب المفضل : الارجنتين
نقاط التميز : 44
السمعة : 0

مُساهمةموضوع: الشامبيونلييج.. برشلونة و ميلان و آرسنال لتصويب الإنطلاقة   الأربعاء سبتمبر 28, 2011 1:29 pm

يريد برشلونة الاسباني حامل القب تصويب انطلاقته في مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم على غرار ميلان بطل ايطاليا وارسنال الانجليزي الحالم الدائم باللقب، في الجولة الثانية من الدور الاول الاربعاء.

وكان برشلونة بطل 2009 و2011 تعادل على ارضه مع ميلان 2-2 في مباراة قوية منذ اسبوعين ضمن المجموعة الثامنة، وهو يحل على باتي بوريسوف البيلاروسي.

وفي اللقاء الثاني من المجموعة، يستضيف ميلان بطل ايطاليا على ملعبه "سان سيرو" فيكتوريا بلسن التشيكي الذي تعادل مع بوريسوف 1-1 في الجولة الاولى.

ويتسلح الفريق اللومباردي بعودة نجمه السويدي زلاتان ابراهيموفيتش الى الملاعب بعد ابلاله من الاصابة وقائده المخضرم ماسيمو امبروزيني.

وعانى مدرب ميلان ماسيميليانو اليغري في الاونة الاخيرة من اصابات البرازيليين الكسندر باتو وروبينيو والغاني كيفن برنس بواتنغ، ما اجبره على الزج بالمصري الاصل ستيفان الشعراوي (18 عاما) في مباراة اودينيزي في منتصف الاسبوع حيث سجل له هدف التعادل. بيد ان الشعراوي والمخضرم فيليبو انزاغي العائد من الاصابة لم يتم تسجيلهما في لائحة المسابقة.

ويخوض تشيلسي، وهو الفريق الانجليزي الوحيد الذي حقق الفوز في الجولة الاولى، اختبارا صعبا عندما يحل على فالنسيا الاسباني على ملعب "ميستايا" في المجموعة الخامسة، حيث سيواجه مهاجم تشلسي الجديد خوان ماتا رفاقه السابقين لأول مرة بعد شهر على انتقاله الى الفريق اللندني.

وفي المبارة الثانية بين ليفركوزن وجنك، يعيش الاول فترة سوداء، اذ خسر امام كولن 4-1 وبايرن ميونيخ 3-صفر في الدوري المحلي، بالاضافة الى السقوط امام تشلسي، ما يضع مدربه روبن دوت في وضع صعب.

ويتوقع ان يعود قائد منتخب المانيا السابق ميكايل بالاك الى التكشيلة بعد غيابه عن لقاء بايرن بسبب الرشح.

وفي المجموعة السادسة، يسعى ارسنال، الذي يعيش اسوأ بداية موسم له في الدوري المحلي منذ 58 عاما، الى تحقيق انتفاضة سريعة بعد اهداره الفوز على ارض بوروسيا دورتموند الالماني (1-1)، عندما يستقبل اولمبياكوس اليوناني على "استاد الامارات" في لندن.

ويشهد ملعب "فيلودروم" منازلة قوية بين مرسيليا ودورتموند العائد الى المسابقة.

وفي المجموعة السابعة، يحل بورتو البرتغالي بطل مسابقة يوروبا ليغ على زينيت الروسي في مباراة مبكرة، وابويل القبرصي على شاختار الاوكراني.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو kareemfekry@yahoo.com
 
الشامبيونلييج.. برشلونة و ميلان و آرسنال لتصويب الإنطلاقة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
YallaFootball | عندما يجتمع النجوم فى ملعب واحد :: ¬°•| قسم مناقشات كووورة |•°¬ :: كووورة عالمية-
انتقل الى: