YallaFootball | عندما يجتمع النجوم فى ملعب واحد


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات يللا فوتبول ، سجلاتنا تفيد بأنك غير مسجل لدينا , اذا كنت عضوا بالفعل فيرجي تسجيل الدخول اما اذا لم تكن عضوا فيشرفنا ان تقوم بالتسجيل والتمتع بكافة خدماتنا ..


 
الرئيسيةبحـثالأعضاءالمجموعاتس .و .جبث القنوات الرياضيةدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 أحمد عيد في حواره مع "كووورة" : سنحتفظ بكأس مصر .. وتصريحات مدربنا "فتنة" لجماهير القطبين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريم فكرى
عضو مخضرم
عضو مخضرم
avatar

الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 21/09/2011
المشاركات : 714
الجنسية : مصرى
الاقامة : الاردن - عمان
اللاعب المفضل : بول سكولز
الفريق المفضل : المان يوناتيد
المنتخب المفضل : الارجنتين
نقاط التميز : 44
السمعة : 0

مُساهمةموضوع: أحمد عيد في حواره مع "كووورة" : سنحتفظ بكأس مصر .. وتصريحات مدربنا "فتنة" لجماهير القطبين    الأربعاء سبتمبر 28, 2011 11:04 am

أحمد عيد عبد الملك .. استطاع بإصرار وإرادة نادرة، أن يقتلع النجومية من أباطرة قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، وفرض نفسه كأحد نجوم المتخب المصري الأول دون أن يحتاج للإنتماء لنادي جماهيري . أحمد عيد صانع ألعاب وهداف فريق حرس الحدود بطل كأس مصر والذى تأهل مؤخرا إلى المربع الذهبى للبطولة التى يحمل لقبها من الموسم الماضى، في وقت سيصطدم فريقه فى الدور قبل النهائى بطموحات الزمالك الساعى بقوة نحو تحقيق أول بطولة له فى وجود المعلم حسن شحاته مديرا فنيا.. التقينا مع عيد الذى يحمل على عاتقه أحلام ابناء الحرس للحفاظ على اللقب المفضل بالنسبة لهم، فتحدث بمنتهى الصراحة .. وكان لنا هذا الحوار المثير..

- فى البداية كيف ترى مباراة نصف النهائى أمام الزمالك؟

** بالتأكيد ستكون مباراة قوية جدا لأننا نرغب فى الحفاظ على لقبنا ، ولدينا دوافع كبيرة لتحقيق ذلك، أهمها زيادة عدد البطولات التى حصل عليها النادي، وكذلك للحصول على دفعة معنوي كبيرة قبل بدء منافسات الدوري فى الموسم الجديد، والدخول فى المنافسة على بطولة اخرى هى السوبر المحلي، فى الوقت الذى تعتبر دوافع الزمالك للحصول على اللقب أيضا كبيرة جدا فهم متعطشون لتحقيق بطولة لناديهم وجمهورهم منذ فترة طويلة، وبالتأكيد التغييرات التى ادخلها الجهاز الفنى الجديد بقيادة حسن شحاته جعلتهم فى حالة أفضل.

- لكن هناك من يقول ان الكأس بيضاء؟

** كرة القدم لا تخضع لأي توقعات وخاصة فيما يخص مباريات الكأس، فالكل كان يتوقع فوز الأهلي على انبى ووصوله للنهائى فخرج، وكذلك الأمر بالنسبة للإسماعيلي. وهل كان أحداً يتوقع أن يصل فريق النصر إلى دور ال8 من البطولة، واعتقد أن التوقعات التى صبت كلها فى مصلحة الزمالك ستكون سببا فى خسارتهم وخروجهم من البطولة لأننا سنبذل أقصى مالدينا من اجل إسقاط هذه التوقعات والتأكيد على اننا لن نفرط فى لقبنا مهما كانت الظروف.

- حققتم الفوز بصعوبة بالغة على النصر ؟

** النصر بالنسبة لنا كان فريقاً مجهولاً، والفرق القادمة من الدرجة الأولى او الثانية تلعب بقوة مع فرق الممتاز ، واعتقد ان مواجهة الزمالك بالنسبة لنا ستكون أسهل من مباراة النصر، لأن الأخير اعتمد فى لعبه على التكتل الدفاعي، وعدم ترك اى مساحات لنتحرك فيها، أما الزمالك فمعروف بالنسبة لنا جيدا ويرغب فى الفوز وبالتأكيد سيتحرك للأمام من أجل التسجيل وستكون الفرصة مناسبة لنا لاستغلال المساحات فى دفاعاتهم والتسجيل والفوز.

- ما رأيك فى تصريحات طارق العشرى التى طلب فيها مساعدة جمهور الأهلى لكم أمام الزمالك؟
** بالنسبة لى غريبة جدا وأرفضها بشكل قاطع، فنحن لسنا فى حاجة لجمهور الأهلي للفوز على الزمالك ، وأساسا ما علاقة جمهور الأهلي بفريق حرس الحدود، فإذا تحقق هذا الأمر سنكون سببا فى فتنة كبيرة بين جمهوري الاهلي والزمالك ونحن لسنا فى حاجة الى ذلك فى الوقت الحالى، لذا اقول أن كابتن طارق اخطأ بهذا التصريح غير الموزون بالنسبة لى.

- معنى ذلك أنكم قادرون على تخطى الزمالك ؟
** اذا لم نكن قادرين على ذلك فلن نكون الأحق بالحصول على اللقب، وعموما الحرس "كعبه" عالى على الزمالك، فبالنظر الى النتائج السابقة فنحن تقابلنا حتى الآن 6 مرات فزنا فى اربعة وتعادلنا فى مباراة وفاز الزمالك فى مباراة.

- من وجهة نظرك ما الذى أضافه المعلم لفريق الزمالك؟

** من خلال علاقتى بالمعلم بعد فترة طويلة من التواجد معه فى المنتخب، أؤكد أن وجود هذا الرجل على رأس الجهاز الفنى لأى فريق يجعل كل اللاعبين فى الملعب يبذلون أقصى مالديهم فى الملعب من اجل تحقيق الفوز له أولا، لأنه انسان محبوب جدا ويتعامل بقدر كبير من العدل مع الجميع، وخير دليل على ذلك ماحدث فى اللقاءين اللذين لعبهما الزمالك فى الكأس أمام دجلة والجونة ، ففى الشوط الأول يتقدم الفريق الأخر ويتعادل الزمالك ويفوز بالروح والاصرار حتى ولو كان ناقصا كما حدث امام الجونة، وهذا اكثر ما يقلقنى من الفريق الحالى للزمالك.

- ما نقاط الضعف التى ستلعب عليها فى دفاع الزمالك؟

** من متابعتى له فى اللقاءين السابقين وجدت أن الطرفين حازم إمام ومحمد عبد الشافي يتقدمان بشكل كبير ويقوما بدور هجومي كبير فى حين تكون ادوارهما الدفاعية أقل لهذا سألعب على استغلال المساحات الفارغة خلفهما حسب رؤية كابتن طارق العشرى.

- الزمالك فاوضك بعد نهاية الموسم الماضى .. ما الأمر؟

** المفاوضات كانت من جانب التوأم حسام وابراهيم حسن، لكن بعد رحيلهما عن الجهاز الفني ، توقف كل شيئ وركزت مع الحرس للعودة الى مستواي لأنى ابتعدت كثيرا الموسم الماضى بسبب الاصابة.

- ألم تحدث اى اتصالات بينك وبين المعلم بعد توليه المسئولية؟

** إطلاقا لم يحدث حتى انى لم اقم بالإتصال به لتهنئته على توليه المسئولية فى الزمالك، حتى لا يفهمنى أحداً "غلط" بأنى اطلب منه مساعدتى فى الانتقال للزمالك أو اتودد اليه أو أى شيئ من هذا القبيل.

- هل من الممكن ان نراك بالقميص الأبيض فى يناير ؟

** ممكن بشرط أن يكون هناك عرضا جادا من الزمالك ورغبة قوية فى ضمى وبالنسبة لى الزمالك بيتى الأساسي واتمنى العودة اليه مرة اخرى.

- معنى ذلك ان مرحلة وجودك فى الحرس قد اقتربت من النهاية؟

** هذا الأمر فى يد مسئولي الحرس انفسهم فمن حقث التوقيع لأى نادى آخر فى يناير، وانا حاليا فى انتظار بداية التفاوض معى ولو العرض المقدم لي من الحرس جيد ووجدت انه يناسبني سأجدد مثلما فعلت من قبل، وإلا سأرحل.

- ماذا عن الأهلى الذى المحت الى رغبتك فى اللعب له من قبل؟

** بالفعل كنت قد قلت أني ليس لدى مانع فى اللعب للأهلي، لكن كان ذلك قبل التعاقدات الجديدة التى ابرمها النادى مؤخرا مثل وليد سليمان وعبد الله السعيد والسيد حمدي وجونيور وغيرهم، فكل هؤلاء سيجدون صعوبة فى المشاركة بإنتظام فى وجود عناصر اخرى لها اسمها مثل ابو تريكه وبركات، وبالنسبة لى أرغب أن يكون لى دور مع الفريق الذى سأنتقل اليه وأن اشارك بشكل اساسي لهذا انتقالب للأهلى بات أمرا مستحيلاً.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو kareemfekry@yahoo.com
 
أحمد عيد في حواره مع "كووورة" : سنحتفظ بكأس مصر .. وتصريحات مدربنا "فتنة" لجماهير القطبين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
YallaFootball | عندما يجتمع النجوم فى ملعب واحد :: ¬°•| قسم مناقشات كووورة |•°¬ :: كووورة مصرية-
انتقل الى: