YallaFootball | عندما يجتمع النجوم فى ملعب واحد


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات يللا فوتبول ، سجلاتنا تفيد بأنك غير مسجل لدينا , اذا كنت عضوا بالفعل فيرجي تسجيل الدخول اما اذا لم تكن عضوا فيشرفنا ان تقوم بالتسجيل والتمتع بكافة خدماتنا ..


 
الرئيسيةبحـثالأعضاءالمجموعاتس .و .جبث القنوات الرياضيةدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 نابولي يُزيد أوجاع الغواصات الصفراء بثنائية نظيفة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريم فكرى
عضو مخضرم
عضو مخضرم
avatar

الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 21/09/2011
المشاركات : 714
الجنسية : مصرى
الاقامة : الاردن - عمان
اللاعب المفضل : بول سكولز
الفريق المفضل : المان يوناتيد
المنتخب المفضل : الارجنتين
نقاط التميز : 44
السمعة : 0

مُساهمةموضوع: نابولي يُزيد أوجاع الغواصات الصفراء بثنائية نظيفة   الثلاثاء سبتمبر 27, 2011 11:20 pm



احتفل نادي نابولي الإيطالي على ملعبه "سان باولو" بأول فوز في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم حين تخطى فياريال بهدفين نظيفين في الجولة الثانية من مباريات مجموعة الموت (المجموعة الأولى) التي تضم بايرن ميونيخ ومانشستر سيتي.



افتتح "ماريك هامسيك" التسجيل في الدقيقة 14 من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، وبعد 3 دقائق فقط أضاف إدينسون كافاني" الهدف الثاني في الدقيقة 17 من علامة الجزاء.

وقدم المهاجم الدولي الأرجنتيني "لافيتزي" واحدة من أفضل مبارياته هذا الموسم حيث صنع هدفين نابولي، وتسبب في ازعاج متواصل لخط دفاع ووسط فياريال بضغطه على حائز الكرة ما تسبب في تراجع الفريق الزائر للخلف وفشله في بناء الهجمات المنظمة، ليغيب التهديد تماماً عن مرمى الحارس الدولي الإيطالي "دي سانتس".

ومرر لافيتزي عرضية نموذجية من الجهة اليمنى بقدمه اليسرى بعد تخلصه من كاتالا لتذهب تمريرته على طبق من فضة داخل منطقة الجزاء للسلوفاكي "هامسيك" والذي ضرب مصيدة التسلل التي لعب عليها فياريال مثلما حدث بالضبط في مباراة بايرن ميونيخ قبل أسبوعين.

وسدد هامسيك الكرة بقدمه اليسرى قوية ارتطمت في القائم الأيسر وعانقت شباك الحارس دييجو لوبيز الذي لم يتمكن من فعل أي شيء.

انهار فياريال بعد هذا الهدف المُبكر وسط الضغط الجماهيري الكبير من جانب أنصار نابولي، ليسقط المدافع الأرجنتيني "جونزالو رودريجيز" في المحظور بعرقلة لافيتزي داخل منطقة الجزاء وهو في طريقه للانفراد بالحارس عند الدقيقة 16، ليطلق الحكم البلجيكي "فرانك ديبليكير" صافرته معلناً عن ركلة جزاء صحيحة، نفذها الأوروجوياني "كافاني" بنجاح على يمين دييجو لوبيز الذي ارتمى عكس اتجاه الكرة.

ليرتفع الصخب في مدرجات ملعب سان باولو ويتراجع فياريال أكثر ويسيطر نابولي تماماً على وسط الميدان إلا أن كافاني كاد يتسبب في تقليص الغواصات الصفراء للنتيجة في الدقيقة 39 حين مَرر كرة بالخطأ إلى الحارس دي سانتس قصها المهاجم البرازيلي "نيلمار" لكنه لم يُحسن التصرف ليضع الكرة بعيدة جوار القائم الأيسر.

وحاول كافاني تصحيح مظهره أمام الجماهير بتصويبة قوية في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول مَرت بسلام على مرمى فياريال فوق العارضة.

في الشوط الثاني تغيرت أحوال المباراة، بإستفاقة واضحة من فياريال الذي كاد يحصل على ركلة جزاء في الدقيقة 57 بعد تعرض مهاجمه الإيطالي "جوسيبي روسي" للحجز من المدافع "باولو كانافارو" من داخل منطقة الجزاء لكن الحكم ديبليكير أشار بأنها خارج منطقة الجزاء ليحتسب ركلة حرة مباشرة وبطاقة صفراء لكانافارو، ولم يستغل ماركوس سيينا الركلة الثابته بالصورة المثلى لتضيع فرصة الهدف الأول لفياريال في دوري المجموعات هذا الموسم.

ولعب نابولي على الهجمات المضادة أغلب فترات الشوط الثاني، وكاد ينجح لافيتزي تارة وكافاني تارة أخرى في عملية إضافة الهدف الثالث لولا تدخلات دفاع الغواصات في الوقت المناسب في كل مرة من تلك المرات.

وطالب لاعبو فياريال بركلة جزاء في الدقيقة 82 حين تعرض البرازيلي "نيلمار" للعرقلة داخل منطقة الجزاء من المدافع زوينييجا لكن الحكم أشار باستمرار اللعب مرة أخرى رغم أن الإعادة التلفزيونية كشفت وجود خطأ على لاعب نابولي وتعرض نيلمار للعرقلة بالفعل.

بهذه النتيجة ينفرد نابولي بالمركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط بفارق نقطتين عن بايرن ميونيخ الذي هزم مانشستر سيتي في نفس توقيت هذه المباراة ليتصدر المجموعة برصيد 6 نقاط، وتراجع مانشستر سيتي للمركز الثالث برصيد نقطة حصل عليها من تعادله مع نابولي قبل أسبوعين 1/1 على ملعب اتحاد الطيران، وظل فياريال متذيلاً للمجموعة دون أي نقاط.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو kareemfekry@yahoo.com
 
نابولي يُزيد أوجاع الغواصات الصفراء بثنائية نظيفة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
YallaFootball | عندما يجتمع النجوم فى ملعب واحد :: ¬°•| قسم مناقشات كووورة |•°¬ :: كووورة عالمية-
انتقل الى: