YallaFootball | عندما يجتمع النجوم فى ملعب واحد


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات يللا فوتبول ، سجلاتنا تفيد بأنك غير مسجل لدينا , اذا كنت عضوا بالفعل فيرجي تسجيل الدخول اما اذا لم تكن عضوا فيشرفنا ان تقوم بالتسجيل والتمتع بكافة خدماتنا ..


 
الرئيسيةبحـثالأعضاءالمجموعاتس .و .جبث القنوات الرياضيةدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 ما قبل المباراة | بايرن ميونخ × مانشستر سيتي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريم فكرى
عضو مخضرم
عضو مخضرم
avatar

الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 21/09/2011
المشاركات : 714
الجنسية : مصرى
الاقامة : الاردن - عمان
اللاعب المفضل : بول سكولز
الفريق المفضل : المان يوناتيد
المنتخب المفضل : الارجنتين
نقاط التميز : 44
السمعة : 0

مُساهمةموضوع: ما قبل المباراة | بايرن ميونخ × مانشستر سيتي   الثلاثاء سبتمبر 27, 2011 11:54 am



- بايرن ميونخ لم ينهزم طيلة 6 مباريات في الدوري الألماني ويمكننا أن نضيف إليهم 3 مباريات لعبهم في دوري أبطال أوروبا أن أنه لم يحقق الانتصارات المتتالية في 9 مبارياات والأغرب أنه لم يتلقى هدف واحد طيلة هذه المشاركات مما سيعطيه دافع قوي للحفاظ على هذا الرقم أمام السيتي .


- استضافة ملعب الأليانز آرينا لنهائي دوري أبطال أوروبا وهو نفسه الملعب الذي ستقام عليه المباراة اليوم سيجعل العملاق البافاري يتعامل مع المباراة وكأنها اختبار نظراً لسعيه للوصول إلى المباراة النهائية على ملعبه فالمنطق يقول أن إذا خسر بايرن ميونخ على ملعبه من مانشستر سيتي فلا يستحق لقب دوري الأبطال ولن يستطيع إسقاط فريق مثل برشلونة في الأليانز آرينا .


- على الرغم من نظافة الشباك طيلة 9 مباريات إلا أن دفاع بايرن ميونخ مازال غير مُنظم وبشهادة المدرب يوب هاينكس نفسه الذي قال أن جيروم بواتينج لاعب السيتي السابق والمنضم حديثاً للبايرن لم يتأقلم بعد مع أسلوب اللعب ، بالإضافة للمشاكل الشخصية التي يمر بها المدافع البرازيلي برينو التي وضعته خلف القضبان فمن المحتمل أن يظهر دفاع بايرن ميونخ بمظهر غير مناسب إذا ما تعرض للضغط .


- مستوى الثنائي فرانك ريبيري وآريين روبين بالإضافة لبعض مفاتيح اللعب أمثال جوميز وشفايني سيصنع الفارق وبوضوح نظراً لاعتماد خطورة بايرن ميونخ الهجومية على هؤلاء اللاعبين بشكل واضح خاصة ريبيري الذي يقدم واحد من أفضل مواسمه حتى الآن .

==========================


- على السيد روبيرتو مانشيني مدرب الفريق أن يجد قبل بداية هذه المباراة حلاً للدفاع السائد بينه مبدأ عدم التفاهم خاصة بين ليسكوت وكومباني وهو ما ألقى بظلاله على آداء الفريق في المباريات الأخيرة بالدوري الإنجليزي ودوري الأبطال .


نقره على هذا الشريط لعرض الصورة بالمقاس الحقيقي
- قوة مانشستر سيتي الحقيقية تكمن في المواقف الهجومية خاصة الثنائي ديفيد سيلفا وسيرجيو أجويرو ويجب أن يستغل الفريق ذلك خاصة عندما يقابل فريق يملك أضعف خطوطه في الدفاع ويتميز بحارس مرمى قوي .


- خبرة اللاعبين الأوروبية ترجح كفة السيتي فهو يمتلك لاعب بحجم يايا توريه الذي حصد لقب دوري أبطال أوروبا مع برشلونة وكذلك أجويرو الذي فاز بالدوري الأوروبي مع أتليتيكو مدريد وفي المقابل لا يمتلك لاعب واحد من لاعبي بايرن ميونخ الألقاب الأوروبية الكبرى باستثناء لاعب مثل تيموشوك صاحب لقب كأس الاتحاد الأوروبي مع زينيت .



- أبرز الأشياء التي ستضمن المتعة للمشاهد هو أن موقف المجموعة ليس في صالح مانشستر سيتي تماماً وأن السيتي معروف بتقديمه مباريات رائعة عندما يوضع تحت ضغط ولكم من الأمثلة في ذلك مباراة مانشستر يونايتد في كأس الاتحاد الموسم الماضي والتي فاز فيها السيتي وكذلك مباراة توتنهام في الدوري هذا الموسم عندما فوجئ الجميع بالسيتي يسحق توتنهام بعدد كبير من الأهداف .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو kareemfekry@yahoo.com
 
ما قبل المباراة | بايرن ميونخ × مانشستر سيتي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
YallaFootball | عندما يجتمع النجوم فى ملعب واحد :: ¬°•| قسم مناقشات كووورة |•°¬ :: كووورة عالمية-
انتقل الى: