YallaFootball | عندما يجتمع النجوم فى ملعب واحد


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات يللا فوتبول ، سجلاتنا تفيد بأنك غير مسجل لدينا , اذا كنت عضوا بالفعل فيرجي تسجيل الدخول اما اذا لم تكن عضوا فيشرفنا ان تقوم بالتسجيل والتمتع بكافة خدماتنا ..


 
الرئيسيةبحـثالأعضاءالمجموعاتس .و .جبث القنوات الرياضيةدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 عبدالمنصف: شيكابالا "سب الدين" أمام الحكم.. وتطاول عليا رغم أنه مثل أدهم ابني! Read more: http://www.ahlynews.com/new/content/25184.html#ixzz1Z0NQnJsl

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريم فكرى
عضو مخضرم
عضو مخضرم
avatar

الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 21/09/2011
المشاركات : 714
الجنسية : مصرى
الاقامة : الاردن - عمان
اللاعب المفضل : بول سكولز
الفريق المفضل : المان يوناتيد
المنتخب المفضل : الارجنتين
نقاط التميز : 44
السمعة : 0

مُساهمةموضوع: عبدالمنصف: شيكابالا "سب الدين" أمام الحكم.. وتطاول عليا رغم أنه مثل أدهم ابني! Read more: http://www.ahlynews.com/new/content/25184.html#ixzz1Z0NQnJsl   الإثنين سبتمبر 26, 2011 12:16 am

[font=Arial][color=red]
[size=24][center]شيكابالا تعمد الهجوم عليا لكسب "بونط" عند الجماهير بعدما ساندته سنوات طويلة!



أكد محمد عبدالمنصف حارس مرمى نادي الجونة أن شيكابالا تطاول عليه بشكل مبالغ للغاية، وتعمد بإثارة الجماهير ضده في المباراة وبعد المباراة، مضيفاً أن الجماهير تطاولت عليه بشكل مفرط بسبب شيكابالا.





وأضاف حارس نادي الجونة في مداخلته الهاتفية لبرنامج "مساء الأنوار" المذاع على قناة مودرن سبورت: "شيكابالا تربى علي إيدي في النادي وأعامله مثل أدهم ابني فأنا كابتنه وأكبر منه بـ13 عاماً، وقمت بصنع الكثير من أجله ولكنه لم يراعي حبي له".

وأشار عبدالمنصف إلى أنه لا يتمنى أن تكون العلاقة مع شيكابالا - الذي كان يدفعه لمواصلة مشواره بتألق - أن تصل إلى هذا الأمر المؤسف والمخجل للغاية، مشدداً على أن الحكم كان متعاطفاً معه عندما أعطاه كارت أصفر بعدما سب الدين أمام مسامع الحكم وجميع من شهدوا الواقعة.

ونصح منصف شيكابالا أن النجومية لا تكون بإثارة الجماهير وكسب تأييدهم على حساب كابتن سابق له عامله معاملة حسنة ولم يسيء إليه في يوم من الأيام، مشدداً على أن سانده بشكل كبير جداً خلال مشواره الكروي منذ أن كان في الناشئين.

وقذفت جماهير نادي الزمالك حارس مرماها السابق بالزجاجات الفارغة وتطاولت عليه، وسبته بوالديه بسبب ما قام به شيكابالا معه في الملعب، ليخرج كابتن نادي الزمالك من الملعب وسط حراسة لعدم تعرض الجماهير البيضاء له!!.

]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو kareemfekry@yahoo.com
 
عبدالمنصف: شيكابالا "سب الدين" أمام الحكم.. وتطاول عليا رغم أنه مثل أدهم ابني! Read more: http://www.ahlynews.com/new/content/25184.html#ixzz1Z0NQnJsl
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» تحميل كرتون سندريلا عندنا بس
» http://www.guardster.com/subscription/proxy_free.php
» برنامج مراقبة (HttpWatch Professional 7.0.26(HTTP

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
YallaFootball | عندما يجتمع النجوم فى ملعب واحد :: ¬°•| قسم مناقشات كووورة |•°¬ :: كووورة مصرية-
انتقل الى: