YallaFootball | عندما يجتمع النجوم فى ملعب واحد


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات يللا فوتبول ، سجلاتنا تفيد بأنك غير مسجل لدينا , اذا كنت عضوا بالفعل فيرجي تسجيل الدخول اما اذا لم تكن عضوا فيشرفنا ان تقوم بالتسجيل والتمتع بكافة خدماتنا ..


 
الرئيسيةبحـثالأعضاءالمجموعاتس .و .جبث القنوات الرياضيةدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 الصحيفى: الحكم حرم الجونة من ضربة جزاء..وسنطالب بحكام أجانب فى كل مبارياتنا مع الاهلى والزمالك فى ال

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريم فكرى
عضو مخضرم
عضو مخضرم
avatar

الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 21/09/2011
المشاركات : 714
الجنسية : مصرى
الاقامة : الاردن - عمان
اللاعب المفضل : بول سكولز
الفريق المفضل : المان يوناتيد
المنتخب المفضل : الارجنتين
نقاط التميز : 44
السمعة : 0

مُساهمةموضوع: الصحيفى: الحكم حرم الجونة من ضربة جزاء..وسنطالب بحكام أجانب فى كل مبارياتنا مع الاهلى والزمالك فى ال   الأحد سبتمبر 25, 2011 10:49 pm

قال أحمد الصيحفى المشرف العام على الكرة بنادى الجونة، أنه راضٍ تماما عن المستوى الذى قدمه فريقه فى مباراة اليوم امام الزمالك والتى خسرها 3-2 فى الدور ربع النهائى لمسابقة كأس مصر لكرة القدم.

وأكد الصحيفى ان اللاعبين أدوا مباراة جيدة فى ظل المجهود البدنى الكبير الذى بذلوه خلال المباراة السابقة امام بترول اسيوط والتى امتدت للوقت الاضافى ، اضافة الى مباراة اليوم التى امتدت -ايضا- لـ 120 دقيقة.

وأبدى الصحيفى استيائه من حكم مبارة اليوم محمد عباس، وأكد انه حرم فريقه من ضربة جزاء صحيحة لعرفة السيد فى الشوط الاول، كما ان الخطأ الذى جاء منه هدف الزمالك الاول كان لصالح الجونة واحتسبه الحكم للزمالك، على حد قوله.

وواصل الصيحفى انتقاده لحكم المباراة، واشار الى ان الحكم احتسب دققة واحدة كوقت بدل ضائع فى الشوط الرابع ، على الرغم من أن عبد الواحد السيد حارس الزمالك سقط على الارض لمدة دقيقتين لاضاعة الوقت.

وقال المشرف العام على الكرة بالجونة ، انه يتمنى ان يلغى الحكام الالوان اثناء ادارة المباريات، فالكرة المصرية باتت اقوى من ذى قبل وتغيرت عن السابق، بتواجد العديد من الفرق التى تسعى للمنافسة بكل قوة، لافتا الى ان اللاعبين فى جميع الفرق فقدوا الثقة فى الحكام، خاصة عندما يواجهون الاهلى والزمالك تحديدا.

واختتم الصحيفى تصريحاته بالتأكيد على أنه سيطالب بحكام أجانب لمبارياته الاربعة المقبلة فى الدورى مع الاهلى والزمالك حتى يضمن الحياد التام.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو kareemfekry@yahoo.com
 
الصحيفى: الحكم حرم الجونة من ضربة جزاء..وسنطالب بحكام أجانب فى كل مبارياتنا مع الاهلى والزمالك فى ال
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
YallaFootball | عندما يجتمع النجوم فى ملعب واحد :: ¬°•| قسم مناقشات كووورة |•°¬ :: كووورة مصرية-
انتقل الى: