YallaFootball | عندما يجتمع النجوم فى ملعب واحد


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات يللا فوتبول ، سجلاتنا تفيد بأنك غير مسجل لدينا , اذا كنت عضوا بالفعل فيرجي تسجيل الدخول اما اذا لم تكن عضوا فيشرفنا ان تقوم بالتسجيل والتمتع بكافة خدماتنا ..


 
الرئيسيةبحـثالأعضاءالمجموعاتس .و .جبث القنوات الرياضيةدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 الجونة يرفض الفوز على الأبيض.. ليهدي الزمالك [المنقوص]

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريم فكرى
عضو مخضرم
عضو مخضرم
avatar

الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 21/09/2011
المشاركات : 714
الجنسية : مصرى
الاقامة : الاردن - عمان
اللاعب المفضل : بول سكولز
الفريق المفضل : المان يوناتيد
المنتخب المفضل : الارجنتين
نقاط التميز : 44
السمعة : 0

مُساهمةموضوع: الجونة يرفض الفوز على الأبيض.. ليهدي الزمالك [المنقوص]    الأحد سبتمبر 25, 2011 8:57 pm

فاز الزمالك على الجونة بثلاثة أهداف مقابل هدفين ليصعد إلى المربع الذهبي لبطولة كأس مصر، في مباراة قوية للغاية من الطرفين، رفض فيها الجونة الفوز على الأبيض بعد طرد اللاعب إبراهيم صلاح في ق 83 من زمن المباراة، وتقدمه في الشوط الأول بهدفين مقابل لا شيء!.



(صورة أرشيفية لمباراة الأهلي والزمالك)



بدأت المباراة سريعة من نادي الزمالك الذي حاول الانتفاضة المبكرة على حساب أبناء أنور سلامة الذين انكمشوا نسبياً خلال الدقائق الأربعة الأولى من المباراة.

حاول الجونة سحب البساط شيئاً بشيء من تحت أقدام الزمالك لينجح عرفة السيد في إحراز الهدف الأول في ق 18 من رأسية رائعة، في غياب تام من مدافعي الأبيض.. حاول بعدها عمران وعاشور الأدهم الهجوم، ولكن كانت الكرات بعيدة عن المرمى تماماً.

كثف الصقر من محاولاته التي بدأها قبل إحراز الجونة هدفها الأول، ولكن دفاع الفريق الأصفر كان للكرة بالمرصاد، فيما ضيع عمرو زكي العديد من الكرات الخطيرة بعد تسديد الكرة بشكل غير لائق على الإطلاق.

اصطدم شيكابالا بزميله السابق في الزمالك وحارس الجونة الحالي محمد عبدالمنصف ليعطي حكم المباراة محمد عباس كارت أصفر للاعب الأسمر، في الوقت نفسه حاول زكي تعويض محاولاته الهجومية المخفقة بمحاولة السقوط في الأرض لإدراك هدف التعادل عن طريق ركلة جزاء.

أخرج أحمد عادل ظهير أيمن الجونة ولاعب النادي الأهلي الأسبق هدفاً مؤكداً في ق 41 للزمالك بعدما أطلقها شيكابالا في المرمى الخالي بعد خروج عبدالمنصف من مرماه عن طريق الخطأ.

في الوقت الذي كان يبحث فيه الزمالك عن تعديل النتيجة فاجأ عاشور الأدهم "ابن الزمالك" الجميع وأطلق قذيفة من العيار الثقيل من على بعد 36 ياردة، لتكون من أروع الأهداف في حياته لتسكن الكرة شباك عبدالواحد الذي لم يستطع فعل أية شيء في ق 44 من زمن الشوط الأول.

إنتهي الشوط وسط محاولات عرفة السيد المجتهد وتصويباته الخطيرة معتمداً على مهارته الكبيرة، ليطلق عباس صافرة نهاية الـ45 ق الأولى بتقدم الجونة بهدفين مقابل لاشيء.

بدأ الشوط الثاني وبدأ معه نادي الزمالك في محاولة الاستفاقة من "غيبوبة" هدفي الشوط الأول، ولكن الجونة أغلق جميع المساحات على أبناء المعلم، لتضح علامات القلق على وجه شحاته ورفاقه بمرور الوقت.

جاءت الإنفراجة الأولى للأبيض عن طريق خطأ غريب من عبدالمنصف بعدما مرت الكرة العرضية منه ليحرز هدف الفريق الأول في ق 52.

انتفض الزمالك ليبحث عن هدف التعادل، ولكن حتى ق 60 نجح الجونة في إبعاد كرة الزمالك عن مرمى منصف، إلى أن زلزلت كرة أحمد جعفر قلب حارس الجونة بعدما ارتطمت الكرة بالقائم الأيمن.

أنقذ شيكابالا الزمالك بعد هجوم متتالي ليحرز الهدف الثاني الذي عدل النتيجة في ق 82 بهدوء دون أية محاولات تذكر من عبدالمنصف، ليأتي بعدها بدقيقة طرد إبراهيم صلاح لاعب الزمالك الصاعد بعد تعمده ضرب لاعب الجونة.

إنتهى الشوط الثاني بعد سعي الجونة لإدارك هدف إنهاء الأحلام على الأبيض، ولكن تمسك الزمالك بالمباراة جعل الشوط الثاني ينتهي بالتعادل بهدفي لنظيرهما ليبدأ بعدها بقليل الشوط الإضافي الأول.

تقلصت محاولات الفريقين في الشوط الثالث نتيجة هبوط عامل اللياقة البدنية لدى بعض اللاعبين، حاول شيكابالا بعدها في العديد من الكرات ولكن دون جدوى، ليتراجع الجونة رغم لعب الزمالك بـ10 لاعبين فقط.

استطاع محمد عبدالشافي ظهير أيسر الزمالك من إدراك هدف التقدم في ق 105 بعد عرضية حازم إمام التي مرت من الجميع لتنزل على أقدام عبدالشافي ليحرزها بشكل رائع للغاية.

كثف الجونة من محاولاته في الشوط الإضافي الثاني ولكن إفتقاد اللمسة الأخيرة لمهاجمي الفريق منعت إدراكه التعادل، في الوقت الذي عاد فيه الفريق الزملكاوي إلى خطه الخلفي للدفاع بكل قوته.

كاد الجونة أن يسجل في مرمى الزمالك، ولكن ارتباك الجونة في الثلث الأخير للمباراة جعل المباراة تنتهي لصالح الزمالك، ليصعد الأبيض إلى دور الأربعة "المربع الذهبي" رغم أنه لعب 37 دقيقة بدون إبراهيم صلاح.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو kareemfekry@yahoo.com
 
الجونة يرفض الفوز على الأبيض.. ليهدي الزمالك [المنقوص]
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
YallaFootball | عندما يجتمع النجوم فى ملعب واحد :: ¬°•| قسم مناقشات كووورة |•°¬ :: كووورة مصرية :: نادي الزمالك-
انتقل الى: