YallaFootball | عندما يجتمع النجوم فى ملعب واحد


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات يللا فوتبول ، سجلاتنا تفيد بأنك غير مسجل لدينا , اذا كنت عضوا بالفعل فيرجي تسجيل الدخول اما اذا لم تكن عضوا فيشرفنا ان تقوم بالتسجيل والتمتع بكافة خدماتنا ..


 
الرئيسيةبحـثالأعضاءالمجموعاتس .و .جبث القنوات الرياضيةدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 بالفيديو.. الجونة يتقدم على الزمالك بهدفين في الشوط الأول

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريم فكرى
عضو مخضرم
عضو مخضرم
avatar

الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 21/09/2011
المشاركات : 714
الجنسية : مصرى
الاقامة : الاردن - عمان
اللاعب المفضل : بول سكولز
الفريق المفضل : المان يوناتيد
المنتخب المفضل : الارجنتين
نقاط التميز : 44
السمعة : 0

مُساهمةموضوع: بالفيديو.. الجونة يتقدم على الزمالك بهدفين في الشوط الأول   الأحد سبتمبر 25, 2011 7:13 pm

على غير المتوقع انتهي الشوط الأول من لقاء الزمالك والجونة في أولى مباريات دور الثمانية لكأس مص بتقدم الجونة بهدفين نظيفين لعرفة السيد وعاشور الأدهم.

بدأ اللقاء بمحاولات هجومية من الزمالك لإحرازهدف مبكر يربك به حسابات الجونة المعتمد على دفاع المنطقة، ويحاول الزمالك إيجاد ثغرة فى دفاعات الجونة وفى الدقيقة 6 يترجم الزمالك سلسلة هجماته لأول ضربة ركنية من الناحية اليمنى، ويرد الجونة بهجمة مرتدة سريعة من خلال انطلاقة عرفة السيد وينجح عبد الواحد السيد فى انقاذ مرماه من انفراد تام.

فى الدقيقة 10 يحصل الزمالك على ضربة حرة مباشرة من الناحية اليسرى على حدود منطقة الجزاء يتصدى لها أحمد حسن و لكنه يسددها فى الحائط البشرى، يواصل الزمالك استحواذه على الكرة ولكن دون خطورة حقيقية على مرمى محمد عبد المنصف .

فى الدقيقة 13 يخترق شيكابالا دفاعات الجونة من العمق ويمرر كرة بينية لعمرو زكى الذى يمررها بدوره عرضية ولكنها لم تجد المتابع الجيد من لاعبى الزمالك، بدأ الجونة يستشعر بخطورة الموقف فبادل الزمالك الهجمات من خلال انطلاقات صامويل أوكران.

فى الدقيقة 18 يحرز عرفة السيد هدف التقدم للجونة من أحدى الكرات الثابتة على حدود منطقة الجزاء ، بعد الهدف يحاول الزمالك العودة للمباراة من جديد من خلال تنويع هجماته لإيجاد ثغرة فى دفاع الجونة الذى انكمش دفاعياً لتأمين الهدف.

فى الدقيقة 24 يضيع أحمد حسن فرصة مؤكدة لإدراك التعادل من عرضية حازم أمام السريعة بعدها بدقيقتين يخترق عمرو زكى عمق دفاعات الجونة ويسقط فى منطقة الجزاء مطالباً بركلة جزاء ويشير محمد عباس باستكمال اللعب مما يثير غضب شيكابالا ويحصل على الإنذار الأول.

فى الدقيقة 29 يحصل عمرو الصفتى على إنذار نتيجة عرقلة حازم إمام فى إحدى انطلاقااته الهجومية على حدود المنطقة و يحصل الزمالك على ضربة حرة مباشرة يتصدى لها شيكابالا ويشتتها دفاع الجونة.

فى الدقيقة 37 يضيع أحمد حسن فرصة ثانية من عرضية محمد عبد الشافى بعد أن سددها أعلى العارضة، بعدها بدقيقة يحصل صامويل أوكران على الإنذار الثانى للجونة لعرقلة حازم إمام على حدود المنطقة.

فى الدقيقة 42 ينقذ أحمد عادل مرماه من هدف مؤكد من كرة سريعة لشيكابالا ويحصل على ضربة ركنية يتصدى لها شيكابالا ويسددها عمرو زكى أعلى العارضة، بعدها بدقيقة يرد الجونة بهجمة مرتدة سريعة يسدد عاشور الأدهم قوية من على بعد 40 ياردة تسكن شباك عبد الواحد السيد محرزاً الهدف الثانى للجونة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو kareemfekry@yahoo.com
 
بالفيديو.. الجونة يتقدم على الزمالك بهدفين في الشوط الأول
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
YallaFootball | عندما يجتمع النجوم فى ملعب واحد :: ¬°•| قسم مناقشات كووورة |•°¬ :: كووورة مصرية-
انتقل الى: