YallaFootball | عندما يجتمع النجوم فى ملعب واحد


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات يللا فوتبول ، سجلاتنا تفيد بأنك غير مسجل لدينا , اذا كنت عضوا بالفعل فيرجي تسجيل الدخول اما اذا لم تكن عضوا فيشرفنا ان تقوم بالتسجيل والتمتع بكافة خدماتنا ..


 
الرئيسيةبحـثالأعضاءالمجموعاتس .و .جبث القنوات الرياضيةدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 هاني سعيد:حسبي الله ونعم الوكيل في اي اتهامات ضدي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hamada
عضو نشيط
عضو نشيط


تاريخ التسجيل : 31/07/2008
المشاركات : 81
نقاط التميز : 2
السمعة : 0

مُساهمةموضوع: هاني سعيد:حسبي الله ونعم الوكيل في اي اتهامات ضدي   الثلاثاء سبتمبر 16, 2008 3:37 am

فى تصريحات خاصة لـ yallafootball.mam9.comأكد هانى سعيد نجم الزمالك حزنه على عدم المشاركة مع الفريق فى مباراة الأمس ضد الأهلى مؤكداً أنه كان يتملكه حماس كبير للمساهمة مع زملائه فى تحقيق نتيجة طيبة للفريق تساعده على العبور للدور قبل النهائى.

وعن سبب إصابته أكد اللاعب أنه قام بإداء"أ سبرينت" قوى فى إتجاه مرمى عبد الواحد لزيادة سخونة العضلة ، لكن الأمر جاء بشكل سلبى وشعرت بعدم القدرة على الوقوف على قدمى ، وكانت تتملكنى رغبة فى التحامل على نفسى ولكنى خشيت أن تستمر الآلآم خلال المباراة وأضطر للخروج مبكراً ويخسر الفريق تغيراً إضطرارياً .

فى الوقت نفسه أبدى هانى سعيد إستيائه عما تردد حوله بأنه تعمد الهروب من مباراة الأهلى وأدعى الإصابة قبل المبارة ، وأستنكر اللاعب هذا الأمر متسائلاً : أهرب من المباراة ليه . وإيه السبب ؟هل أنا خايف من الأهلى مثلاً أم أننى لا أريد أن اللعب أمامه ، وأى سبب من الأثنين ليس حقيقى .

وأضاف لو أنى لا أريد أن أشارك فى المباراة هل من الممكن أن أنتظر حتى قبل بداية المباراة وأفعل ذلك أمام الجمهور ، كان من الممكن أن أتحجج بأى شئ قبل المباراة وأدعى الإصابة مثلا ً أو أتراخى فى التدريبات وأجبر الجهاز الفنى على عدم الدفع بى ، ولكن ليس من صفاتى الهروب وقادر على المواجهه دائماً تحت أى ظروف .

وعن إمكانية تأثير هتافات جماهير الأهلى عليه ووضعه تحت ضغط ، قال هانى أنا لست لاعب صغير حتى أتأثر بهتافات جماهير الأهلى ، ويكفى أنى لم أرد على تحيتهم قبل المباراةوهذا كافى لإرضاء غرور جماهير الزمالك .

وأضاف سبق لى أن لعبت مع الزمالك أمام الأهلى مباراتين فى بداية إنضمامى له وقت أن كان مصاحب ذلك ضجة إعلامية ولم أتأثر فكيف أتأثر بعد مرور وقت طويل على تواجدى مع زملائى بالزمالك وإندماجى معهم وحرصى على تحقيق الإنتصارات للفريق الذى أتشرف بإرتداء فانلته.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
هاني سعيد:حسبي الله ونعم الوكيل في اي اتهامات ضدي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
YallaFootball | عندما يجتمع النجوم فى ملعب واحد :: ¬°•| قسم مناقشات كووورة |•°¬ :: كووورة مصرية :: نادي الزمالك-
انتقل الى: