YallaFootball | عندما يجتمع النجوم فى ملعب واحد


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات يللا فوتبول ، سجلاتنا تفيد بأنك غير مسجل لدينا , اذا كنت عضوا بالفعل فيرجي تسجيل الدخول اما اذا لم تكن عضوا فيشرفنا ان تقوم بالتسجيل والتمتع بكافة خدماتنا ..


 
الرئيسيةبحـثالأعضاءالمجموعاتس .و .جبث القنوات الرياضيةدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 الزمالك بدون دفاع في هراري...غياب الصفتي وسعيد وغموض حول فتح الله

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hamada
عضو نشيط
عضو نشيط


تاريخ التسجيل : 31/07/2008
المشاركات : 81
نقاط التميز : 2
السمعة : 0

مُساهمةموضوع: الزمالك بدون دفاع في هراري...غياب الصفتي وسعيد وغموض حول فتح الله   الثلاثاء سبتمبر 16, 2008 3:16 am

استقر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك علي السفر إلي هراري الجمعة المقبل استعدادا للقاء ديناموز في الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الأولي بدور الثمانية لدوري رابطة الأبطال الأفريقية.. علي أن يؤدي الفريق مرانين هناك قبل اللقاء المرتقب والحاسب والذي يسعي من خلاله الزمالك للفوز علي أمل خسارة أسيك ميموزا أمام الأهلي بالقاهرة في نفس التوقيت.. ويواجه الجهاز الفني بقيادة الألماني راينر هولمان صعوبات بالجملة منها غياب جمال حمزة وعمرو الصفتي لحصول كل منهما علي الإنذار الثاني أمام الأهلي في لقاء القمة الأخير.. في حين يعود أيمن عبدالعزيز ووسام العابدي بعد انتهاء إيقافهما.
زادت احتمالات غياب هاني سعيد مدافع المنتخب الوطني والفريق بعد إصابته بشد وتقلص في العضلة الأمامية للفخذ العلوي.. وأجري اللاعب أشعة للاطمئنان علي سلامته وتحديد البرنامج العلاجي الخاص به.. وأكد الدكتور مصطفي المنيري أن هاني سعيد خارج لقاء ديناموز بنسبة كبيرة.. لأن العلاج يحتاج إلي فترة حتي يستعيد لياقته البدنية من جديد ويصبح مؤهلا بشكل كامل لتمثيل الفريق.. أما محمود فتح الله مدافع فيعاني من الركبة وتتوقف مشاركته علي حجم التورم الذي تعرض له اللاعب بعد إصابته في اللقاء.
يعاني الزمالك من غياب عناصر الدفاع به بعد إيقاف الصفتي وإصابة هاني سعيد ومحمود فتح الله.. ويواجه هولمان معه طارق يحيي المدرب العام أزمة دفاعية أمام ديناموز.. وهو ما يعني لجوء الجهاز الفني إلي أحمد مجدي ووسام العابدي بخلاف كريم ذكري مدافع الفريق الذي شارك لمدة دقائق قليلة في مباراة القمة.. وتكتمل عناصر الوسط إلي حد كبير بعودة أيمن عبدالعزيز أحد الأعمدة الأساسية للزمالك.
يعود الفريق للتدريب بكامل لاعبيه اليوم بعد الراحة التي حصل عليها الأساسيون أمس.. واكتفي هولمان بمران خاص للمجموعة التي لم تشارك في اللقاء والبدلاء للحفاظ علي لياقتهم البدنية.. ويركز المدير الفني علي التدريبات البدنية في الفترة المقبلة وحتي المباراة.
أكد طارق يحيي المدرب العام أن الفريق كاد يحقق الفوز في القمة ولكن سوء الحظ والإصابات المفاجئة التي تعرض لها الزمالك حالت دون تحقيق الهدف.. وأشار إلي أن فريقه يعاني من عدم اكتمال الصفوف في أي وقت من الأوقات وهي الميزة التي يتمتع بها المنافس.. ورغم ذلك كان اللاعبون رجالا في الملعب.. وهو ما يدعو للتفاؤل قبل لقاء ديناموز هراري.. وأضاف المدرب العام.. موقعة هراري في غاية الصعوبة لأن المنافس يملك فرص التأهل هو الآخر.. بخلاف تمتعه بعدد كبير من اللاعبين المتميزين أصحاب الخبرة والمهارة والقوة البدنية في الوقت نفسه.
قال المدرب العام إن الروح عادت للاعبين من جديد وصاروا أقرب ما يكون من الفورمة الكاملة والرغبة الأكيدة في التأهل للمربع الذهبي ومواصلة المشوار الأفريقي الكبير.. وأضاف أن الجهاز الفني سيجتمع باللاعبين اليوم لاستعراض برنامج الإعداد للقاء ديناموز والمرحلة الصعبة التي يمر بها الزمالك حتي العودة من هراري ببطاقة التأهل للمربع الذهبي بإذن الله.. وطلب من الجميع التركيز التام في المباراة المصيرية وعدم التفكير في أي أمر آخر من شأنه التقليل من درجة التركيز وإقحامهم في أمور جانبية تؤثر سلبيا علي الأداء.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الزمالك بدون دفاع في هراري...غياب الصفتي وسعيد وغموض حول فتح الله
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
YallaFootball | عندما يجتمع النجوم فى ملعب واحد :: ¬°•| قسم مناقشات كووورة |•°¬ :: كووورة مصرية :: نادي الزمالك-
انتقل الى: