YallaFootball | عندما يجتمع النجوم فى ملعب واحد


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات يللا فوتبول ، سجلاتنا تفيد بأنك غير مسجل لدينا , اذا كنت عضوا بالفعل فيرجي تسجيل الدخول اما اذا لم تكن عضوا فيشرفنا ان تقوم بالتسجيل والتمتع بكافة خدماتنا ..


 
الرئيسيةبحـثالأعضاءالمجموعاتس .و .جبث القنوات الرياضيةدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 رجل رائع – رجل مخيب: راسينج سانتاندير × ريال مدريد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريم فكرى
عضو مخضرم
عضو مخضرم
avatar

الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 21/09/2011
المشاركات : 714
الجنسية : مصرى
الاقامة : الاردن - عمان
اللاعب المفضل : بول سكولز
الفريق المفضل : المان يوناتيد
المنتخب المفضل : الارجنتين
نقاط التميز : 44
السمعة : 0

مُساهمةموضوع: رجل رائع – رجل مخيب: راسينج سانتاندير × ريال مدريد   الخميس سبتمبر 22, 2011 12:54 am

لم يكن أغلب لاعبي الريال في حالتهم الطبيعية اليوم، فالفرص كانت قليلة دلالة على عدم التركيز وإضاعتها كان برعونة كبيرة وبالتالي كان التفوق لمدافعي الميرينجي على مهاجميه... لنرى معاً من كان متألقاً الليلة.



رجل رائع: رفائيل فاران و بابا ديوب


قدّم مدافع الريال الشاب أوراق اعتماده كمدافع أساسي للفريق بعد أن أثبت أنه لا حاجة لارتكاب العديد من الأخطاء لانتزاع الكرة مثلما يفعل بيبي على سبيل المثال.. مدافع نظيف التدخلات وذكي في التمرير وسريع جداً كما يتمتع بلياقة كبيرة نظراً لسنه الصغيرة.

في المقابل كان السنغالي باباكولي ديوب الشهير ببابا ديوب أحد أهم أسباب خروج الراسينج بنتيجة تعتبر إيجابية بالنسبة له وذلك بعد أن كان اللاعب العقدة في منشار هجمات الريال فكان قاطع كرات من الطراز الرفيع كما كانت تمريراته سبباً واضحاً لقدرة الراسينج على الانتقال بهجماته لنصف ملعب الريال ما عزز من قدرته على عدم التراجع في أوقات من المباراة كان الفريق فيها بحاجة لالتقاط الأنفاس.



رجل مخيب: كريستيانو رونالدو


عهدت رونالدو لاعباً كبيراً جداً .. اسأل نفسك لماذا يتصارع محبو ميسي ومحبو رونالدو على من هو أفضل ؟ الإجابة بكل بساطة هو أنه هذان اللاعبان قادران على أن يظفرا لفريقيهما بنقاط المباراة كاملة حتى لو كان الفريق ليس في مستواه.. هل فعل رونالدو ذلك ؟ لا، بل إنه تفنن في تسديد الركلات الحرة في الحائط البشري وقام بالإكثار من المراوغات في لقطات غير مفيدة أبداً -ربما كان هذا لإثارة جماهير الراسينج لكنه في الأغلب أثار جماهير الريال أكثر بسبب عدم جدواها. على رونالدو إعادة النظر في مستواه وسؤال نفسه أين هو رونالدو الذي يتخطى أي لاعب في مواجهة رجل لرجل بكل سهولة ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو kareemfekry@yahoo.com
 
رجل رائع – رجل مخيب: راسينج سانتاندير × ريال مدريد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
YallaFootball | عندما يجتمع النجوم فى ملعب واحد :: ¬°•| قسم مناقشات كووورة |•°¬ :: كووورة أوروبية :: كووورة اسبانية :: رابطة عشاق ريال مدريد-
انتقل الى: