YallaFootball | عندما يجتمع النجوم فى ملعب واحد


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات يللا فوتبول ، سجلاتنا تفيد بأنك غير مسجل لدينا , اذا كنت عضوا بالفعل فيرجي تسجيل الدخول اما اذا لم تكن عضوا فيشرفنا ان تقوم بالتسجيل والتمتع بكافة خدماتنا ..


 
الرئيسيةبحـثالأعضاءالمجموعاتس .و .جبث القنوات الرياضيةدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 تشيلسي يستدرج فولهام.. وقطار سيتي في محطة برمنغهام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريم فكرى
عضو مخضرم
عضو مخضرم
avatar

الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 21/09/2011
المشاركات : 714
الجنسية : مصرى
الاقامة : الاردن - عمان
اللاعب المفضل : بول سكولز
الفريق المفضل : المان يوناتيد
المنتخب المفضل : الارجنتين
نقاط التميز : 44
السمعة : 0

مُساهمةموضوع: تشيلسي يستدرج فولهام.. وقطار سيتي في محطة برمنغهام   الأربعاء سبتمبر 21, 2011 7:38 pm




دبي - سيكون على تشيلسي نفض غبار الهزيمة القاسية أمام مانشستر يونايتد في الجولة السابقة من الدوري الإنكليزي عندما يلاقي فولهام في كأس رابطة المحترفين الأربعاء، فيما سيواصل مانشستر سيتي حملته نحو الألقاب بمواجهة برمنغهام.
وكان مانشستر يونايتد قد تغلب الثلاثاء على ليدز يونايتد بثلاثة أهداف لهدف، فيما حسم ستوك سيتي مباراته مع توتنهام بركلات الترجيح 7-6 بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.
وفي المباريات الأخرى، فاز ولفرهامبتون على ميلوول 5- صفر، وكريستال بالاس على ميدل***ه 2-1، وبلاكبيرن على ليتون اروينت 3-2، والدرشوت على روتشدايل 2-1 أيضا، وبيرنلي على ميلتون كينز دونز 2-1، ونيوكاسل على نوتنغهام فوريست 4-3.
وبعد مرور أربع جولات فقط من الدوري، أدرك البرتغالي أندريه فيا بواش المدير الفني لتشيلسي المأزق الذي يواجه الفريق خلال منافسته للمان يونايتد على الألقاب المحلية، حيث ظهر بوضوح الفارق بين الفريقين خلال المباراة التي انتهت لمصلحة الشياطين بثلاثة أهداف لهدف.
وخوفا من اندلاع بركان ثائر قد يطيح بالمدرب الملقب بـ"مورينيو الجديد" بعد أشهر قليلة من توليه المهمة، فإن الفوز على فولهام لا غنى عنه، وذلك بالرغم من عدم أهمية البطولة لمعظم كبار الكرة الإنكليزية.
على جانب آخر، فإن مانشستر سيتي المنطلق بسرعة السهم خلال المنافسات الجارية يسعى لمواصلة انتصاراته على حساب منافسه برمنغهام سيتي المتواضع.
وبعد قدوم المهاجم الأرجنتيني سيرخيو أغويرو ولاعب الوسط الفرنسي سمير نصري، فإن الفريق السماوي يبدو أكثر تكاملا من معظم المنافسين الرئيسيين لغريمه التقليدي مانشستر يونايتد، فمن فيهم البلوز تشيلسي.
كما يلتقي أيضا ليفربول في مواجهة سهلة نظرية أمام برايتون ألبيون، فيما يلتقي كارديف سيتي مع ليستر سيتي، ساوثامبتون مع بريستون وإيفرتون مع ويست برومويتش ألبيون.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو kareemfekry@yahoo.com
 
تشيلسي يستدرج فولهام.. وقطار سيتي في محطة برمنغهام
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
YallaFootball | عندما يجتمع النجوم فى ملعب واحد :: ¬°•| قسم مناقشات كووورة |•°¬ :: كووورة عالمية-
انتقل الى: