YallaFootball | عندما يجتمع النجوم فى ملعب واحد


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات يللا فوتبول ، سجلاتنا تفيد بأنك غير مسجل لدينا , اذا كنت عضوا بالفعل فيرجي تسجيل الدخول اما اذا لم تكن عضوا فيشرفنا ان تقوم بالتسجيل والتمتع بكافة خدماتنا ..


 
الرئيسيةبحـثالأعضاءالمجموعاتس .و .جبث القنوات الرياضيةدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 لا يوجد امام الزمالك الا الفوز اليوم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hamada
عضو نشيط
عضو نشيط


تاريخ التسجيل : 31/07/2008
المشاركات : 81
نقاط التميز : 2
السمعة : 0

مُساهمةموضوع: لا يوجد امام الزمالك الا الفوز اليوم   الأحد سبتمبر 14, 2008 4:45 pm

أصبح مؤكدا أن تكون نتيجتي التعادل والهزيمة بالنسبة لنادي الزمالك أمام الاهلي لا فارق بينهما في الوقت الذي ستعطي فيه نقطة التعادل صدارة المجموعة للفريق الاحمر دون النظر الي نتيجة مباراته امام اسيك في الجولة الاخيرة لدور المجموعات لدوري ابطال افريقيا.

فبعد الفوز المفاجئ الذي حققه ديناموز علي اسيك السبت في ابيدجان وارتفاع رصيده الي 6 نقاط وبقاء رصيد اسيك عند 5 نقاط، لن يكون هناك فارق اذا تعادل الزمالك او خسر امام الاهلي مساء الاحد.

ففي حالة تحقيقه احد النتيجتين، سيكون لزاما عليه الذهاب الي هراري مطلع الاسبوع القادم لتحقيق الفوز فقط اذا اراد الصعود الي الدور قبل النهائي للبطولة.

ففي حالة التعادل سيرتفع رصيد الفريق الي 5 نقاط بفارق نقطة واحدة عن ديناموز وحينها سيحتاج للفوز علي بطل زيمبابوي في هراري لضمان الصعود، وهو نفس الامر الذي سيسري في حالة الخسارة امام الاهلي ايضا.

الفوز وحده فقط يكفل للفريق الابيض فرصة الذهاب إلي هراري للبحث عن نقطة التعادل فقط شريطة أن لا يفوز اسيك علي الاهلي في القاهرة في الجولة الاخيرة.

ففي حال فوز الزمالك علي الأهلي يرتفع رصيد إلي 7 نقاط وبإضافة نقطة التعادل أمام ديناموز يصبح رصيد الفريق الأبيض حينها 8 نقاط ويتأكد خروج بطل زيمبابوي من سباق التأهل.

تنهار هذه النظرية فقط في حال فوز اسيك علي الأهلي في القاهرة حيث سيرتفع حينها رصيد الفريق الايفواري إلي 8 نقاط بالتساوي مع الزمالك وسيتم حينها اللجوء إلي نتيجتي الفريقين المباشرتين واللتان سيتفوق فيهما اسيك.

في جميع الاحوال، نتيجة مباراة الزمالك امام الاهلي لن تقصي الاول من البطولة، وتتبقي مباراته امام ديناموز والتي ستحدد بشكل نهائي فرصه في الاستمرار بها.

علي الجانب الاخر، اصبح النادي الاهلي في حاجة لنقطة واحدة فقط من مباراتيه امام الزمالك او اسيك لضمان صدارة المجموعة بعد ان ضمن بطاقة الترشح.

صدارة المجموعة ستعطي الافضلية للاهلي في اللعب عللي ارضه في مباراة الاياب في الدور قبل النهائي امام وصيف المجموعة الثانية، ولكنها في نفس الوقت ستحرمه من اللعب علي ارضه في اياب الدور النهائي في حال صعوده إليه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
لا يوجد امام الزمالك الا الفوز اليوم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
YallaFootball | عندما يجتمع النجوم فى ملعب واحد :: ¬°•| قسم مناقشات كووورة |•°¬ :: كووورة مصرية :: نادي الزمالك-
انتقل الى: