YallaFootball | عندما يجتمع النجوم فى ملعب واحد


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات يللا فوتبول ، سجلاتنا تفيد بأنك غير مسجل لدينا , اذا كنت عضوا بالفعل فيرجي تسجيل الدخول اما اذا لم تكن عضوا فيشرفنا ان تقوم بالتسجيل والتمتع بكافة خدماتنا ..


 
الرئيسيةبحـثالأعضاءالمجموعاتس .و .جبث القنوات الرياضيةدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 بن همام يصف قرار الفيفيا بحرمانه من ممارسة أي نشاط كروي بأنه عمل "ثأري"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
CR7
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 14/09/2010
المشاركات : 70
الجنسية : Madridi
الاقامة : Santiago Bernabéu
اللاعب المفضل : C.Ronaldo
الفريق المفضل : Real Madrid
المنتخب المفضل : Spain
نقاط التميز : 12
السمعة : 0

مُساهمةموضوع: بن همام يصف قرار الفيفيا بحرمانه من ممارسة أي نشاط كروي بأنه عمل "ثأري"   الأحد يوليو 24, 2011 10:37 pm



وصف محمد بن همام، المرشح السابق لانتخابات رئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم، رئيس الاتحاد الاسيوي للعبة، قرار الفيفيا بحرمانه، مدى الحياة، من ممارسة أي نشاط يتعلق بكرة القدم بأنه عمل "ثأري".

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) عاقب القطري محمد بن همام بالايقاف مدى الحياة، وقرر منعه من ممارسة اي نشاط متعلق بكرة القدم، بعد ادانته يوم السبت بمحاولة شراء اصوات قبل انتخابات رئاسة الفيفا في الشهر الماضي.

وسحب بن همام (62 سنة) ترشحه لرئاسة الفيفا في 29 ماي/ايار الماضي، وأعيد انتخاب السويسري سيب بلاتر رئيسا للاتحاد لفترة رابعة بعدها بثلاثة ايام.

وكان جاك وارنر الرئيس السابق لاتحاد امريكا الشمالية والوسطى والكاريبي لكرة القدم (الكونكاكاف)، الذي تم ايقافه مع بن همام، قد قدم استقالته في يونيو حزيران الماضي، وتم اسقاط التهم بحقه.

ولم يحضر بن همام جلسة الاستماع، التي استغرقت يومين، وعقدت بمقر الفيفا في زيورخ بسويسرا. وحضر الجلسة محاميان يمثلانه.

دفاع

من جانبه اتهم يوجين غولاند، رئيس الفريق القانوني لبن همام، في بيان رسمي تلاه امام الصحافيين لجنة اخلاقيات المهنة بأنها اتخذت قرارها بناء على "ما تعتبره براهين ظرفية"، مضيفا "لكن دفاعنا عن هذه القضية اثبت بانها اكاذيب تقدم بها مسؤولون كبار في اللجنة التنفيذية للفيفا".

وأكد البيان "أن (بن همام) بريء... وأنه سوف يواصل معركته من خلال السبل القانونية المتاحة امامه،" خصوصا، محكمة التحكيم في الأمور الرياضية في لوزان (cas)، التي يعتقد أنها ستنصفه.

واضاف البيان "لقد صرح بن همام امام الرأي العام ان لجنة اخلاقيات المهنة اتخذت قرارها مسبقا بحقه بغض النظر عن عدالة القضية التي دافع عنها".

وأبلغ نائب رئيس (فيفا)، جيم جويس، بأنه يعتقد أن حرمان بن حمام من ممارسة أي نشاط يتعلق بكرة القدم، مدى الحياة، إنما "يظهر عزم المنظمة على تخليص سمعتها مما علق بها من تهم الفساد".

وأضاف، "أن الفيفيا ليست (منظمة) فاسدة. وإن كان هناك أناس فاسدون، فيجب أن يتم تطهيرها منهم. أنا واثق من أن الفيفا ستسترد سمعتها (الطيبة)."
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بن همام يصف قرار الفيفيا بحرمانه من ممارسة أي نشاط كروي بأنه عمل "ثأري"
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
YallaFootball | عندما يجتمع النجوم فى ملعب واحد :: ¬°•| قسم مناقشات كووورة |•°¬ :: كووورة عالمية-
انتقل الى: