YallaFootball | عندما يجتمع النجوم فى ملعب واحد


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات يللا فوتبول ، سجلاتنا تفيد بأنك غير مسجل لدينا , اذا كنت عضوا بالفعل فيرجي تسجيل الدخول اما اذا لم تكن عضوا فيشرفنا ان تقوم بالتسجيل والتمتع بكافة خدماتنا ..


 
الرئيسيةبحـثالأعضاءالمجموعاتس .و .جبث القنوات الرياضيةدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 هولمان في المؤتمر الصحفي اتعجب من تاليف الحوارات الصحفيه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hamada
عضو نشيط
عضو نشيط


تاريخ التسجيل : 31/07/2008
المشاركات : 81
نقاط التميز : 2
السمعة : 0

مُساهمةموضوع: هولمان في المؤتمر الصحفي اتعجب من تاليف الحوارات الصحفيه   السبت سبتمبر 13, 2008 1:48 pm

أنهى الألمانى هولمان المدير الفنى للزمالك حالة الجدل الدائره بينه و بين الصحفيين و عقد مؤتمراً صحفياً قبل نصف ساعه من بدأ المران فى حضور هانى سعيد و جمال حمزه نجمى الفريق , حيث أكد ان هذا الأجراء سيكون متبعاً قبل كل مباراة و بعد كل مباراة نظير منع اللاعبين من إجراء حوارات صحفيه , و قال ان لمس فى الفتره الأخيره تحول الصحفيين الى مؤلفين و نشر أخبار كاذبه على لسانه و على لسان بعض اللاعبين .
و حول مباراة القمة أكد الالمانى هولمان ان المبارة صعبه و التعادل او الهزيمه فيها يعنى خروج الزمالك و لابد من الفوز فى توقيت صعب حيث يعانى الفريق من بعض المشاكل و لا يضم سوا 17 لاعباً بينهم خمسه مهاجمين و مع ذلك يحاول الوصول الى أفضل تشكيلة يمكنه منها بلوغ المربع الذهبى .
و قال هولمان أنه قرأ أكثر من تصريح على لسانه و من شأنه اضعاف الروح المعنوية للاعبية و قال أكثرهم خطوره ذلك التصريح الذى قال فيه أنه سيستغنى عن محمد أبو العلا و جمال حمزه و تسأل كيف يستغنى عنهما و القائمه تعانى نقصاً حاداً , مشيراً الى انه على يقين ان البعض يحاول إبعاد أبو العلا و حمزه عن مباراة القمه تحديداً و توالات ردود هولمان على اسئله الصحفيين و قال ان نسب الفوز فى مباراة القمه متساويه مع الأهلى رغم ان الظروف غير الظروف و قال انه على ثقه من أن الأهلى يخشي الزمالك و إن كان يملك الوفره العدديه عكس الزمالك الذى لا يملك البدائل .
و قال جمال حمزه انه لا يعانى مشاكل مع النادى و لا مجال للحديث عن تجديد عقده و أنه مندهش من نشر خبر يفيد بأنه اشتبك مع هانى سعيد و هذا لم يحدث بالمره مؤكداً ان مباراة القمه فرصه لاسترداد مستواه و تحقيق المصالحه مع الجماهير .
بينما قال هانى سعيد انه يجد حرجاً عندما تناديه جماهير الأهلى و يضطر لرد تحيتها لكنه الان زملكاوياً و مستعد لعدم الرد على التحيه أو حتى التعرض لسباب الأهلى .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
هولمان في المؤتمر الصحفي اتعجب من تاليف الحوارات الصحفيه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
YallaFootball | عندما يجتمع النجوم فى ملعب واحد :: ¬°•| قسم مناقشات كووورة |•°¬ :: كووورة مصرية :: نادي الزمالك-
انتقل الى: