YallaFootball | عندما يجتمع النجوم فى ملعب واحد


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات يللا فوتبول ، سجلاتنا تفيد بأنك غير مسجل لدينا , اذا كنت عضوا بالفعل فيرجي تسجيل الدخول اما اذا لم تكن عضوا فيشرفنا ان تقوم بالتسجيل والتمتع بكافة خدماتنا ..


 
الرئيسيةبحـثالأعضاءالمجموعاتس .و .جبث القنوات الرياضيةدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 مارسيليا للتعويض وباريس سان جيرمان للتأكيد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
EgYpT_PrInCe
المدير والمؤسس
المدير والمؤسس
avatar

تاريخ التسجيل : 28/04/2008
المشاركات : 4310
الجنسية : Egyptawy
الاقامة : YallaFootball
اللاعب المفضل : Aboutrika - Pato - Villa - Forlan
الفريق المفضل : AlAhly - Ac Milan - Man Utd
المنتخب المفضل : Egypt - Brasil
نقاط التميز : 4164
السمعة : 0

بطاقة الشخصية
علم الدولة: مصر مصر
الهواية: رياضة رياضة
My SMS:

مُساهمةموضوع: مارسيليا للتعويض وباريس سان جيرمان للتأكيد   السبت أغسطس 14, 2010 11:44 am



يسعى مارسيليا حامل اللقب لتعويض خسارته في المرحلة الأولى عندما يحل ضيفاً على فالنسيان السبت في افتتاح المرحلة الثانية من الدوري الفرنسي فيما يطمح باريس سان جيرمان لتأكيد انطلاقته القوية في ضيافة ليل.

وكان مارسيليا مني بخسارة مفاجئة أمام ضيفه كاين العائد حديثاً إلى دوري الأضواء 1-2، وهي الخسارة التي اعترف بعدها مدرب مارسيليا ديدييه ديشان بحاجة فريقه لتعزيز الصفوف لإعادة الأمور إلى نصابها ومواصلة حملة الدفاع عن لقبه بنجاح.

وأوضح ديشان أن فريقه يعاني من نقص كبير في مجالات عدة بالإضافة إلى مستوى متباين للاعبين بين الجاهزين بقوة والبعيدين عن مستواهم.

وأضاف "نحاول إعداد الفريق بأفضل طريقة ممكنة لكن اللاعبين ليسوا جميعهم على نفس مستوى الإعداد البدني دون أن ننسى غياب الحافز لدى بعضهم" في إشارة إلى القائد المهاجم الدولي السنغالي مامادو نيانج الذي يرغب في الإنتقال إلى فنربخشة التركي وسط معارضة كبيرة من مسؤولي النادي.

وتابع "ركزنا على الإعداد النفسي للاعبين، لان الخسارة لم تكن متوقعة، لو فزنا برباعية نظيفة لكانت الأمور رائعة، لكن الخسارة أوضحت حاجتنا لتعزيز الصفوف ببعض اللاعبين لأن الموسم طويل وسنواجه فترات عصيبة."

لكن مهمة مارسيليا لن تكون سهلة أمام فالنسيان الذي غالباً ما يقدم عروضاً كبيرة أمام الفرق الكبيرة وهو سيحاول استغلال المعنويات المهزوزة لدى لاعبي مارسيليا وعاملي الأرض والجمهور ليلحق به الخسارة الثانية على التوالي ويحقق فوزه الأول هذا الموسم بعد تعادله الثمين مع مضيفه نيس 0-0 في المرحلة الأولى.

من جهته، يسعى بوردو بطل الموسم قبل الماضي لاستعادة التوازن عندما يستضيف تولوز الذي ضرب بقوة في المرحلة الأولى بفوزه على بريست الصاعد حديثا إلى دوري الأضواء 2-0.

وشدد مدرب بوردو الجديد جان تيجانا خليفة لوران بلان المنتقل لتدريب المنتخب الفرنسي، على ضرورة كسب النقاط الثلاث أمام تولوز لأنها مفتاح الإنطلاقة هذا الموسم.

وقال تيجانا "قدمنا مباراة جيدة أمام مونبلييه لكننا خسرنا بهدف وحيد، نحن مضطرون للفوز على تولوز، وكسب النقاط الثلاث سيكون بمثابة مفتاح انطلاقتنا بقوة هذا الموسم."

في المقابل، تنتظر باريس سان جيرمان مهمة صعبة أمام مضيفه ليل في مباراة يسعى من خلالها لتأكيد انطلاقته القوية بفوزه الكبير على ضيفه سانت إيتيان 3-1 في المرحلة الأولى.

وضرب باريس سان جيرمان بقوة وظهر مستوى جيد لكن ليل لن يكون لقمة سائغة أمامه خصوصاً وأن الأخير يلعب على أرضه وأمام جماهيره كما أنه يقدم بدوره مستويات جيدة في الأعوام الثلاثة الأخيرة.

ويحل ليون ضيفا على كاين مفاجأة المرحلة الأولى في اختبار لا يخلو من صعوبة.

وفي باقي المباريات، يلعب لوريان مع نيس، وموناكو مع مونبلييه، ونانسي مع رين، وسانت إيتيان مع سوشو، وآرل أفينيون مع لنس، وبريست مع أوكسير.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مارسيليا للتعويض وباريس سان جيرمان للتأكيد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
YallaFootball | عندما يجتمع النجوم فى ملعب واحد :: ¬°•| قسم مناقشات كووورة |•°¬ :: كووورة أوروبية :: كووورة فرنسية-
انتقل الى: