YallaFootball | عندما يجتمع النجوم فى ملعب واحد


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات يللا فوتبول ، سجلاتنا تفيد بأنك غير مسجل لدينا , اذا كنت عضوا بالفعل فيرجي تسجيل الدخول اما اذا لم تكن عضوا فيشرفنا ان تقوم بالتسجيل والتمتع بكافة خدماتنا ..


 
الرئيسيةبحـثالأعضاءالمجموعاتس .و .جبث القنوات الرياضيةدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 عودة إلى الجذور أو خوض تجربة جديدة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
EgYpT_PrInCe
المدير والمؤسس
المدير والمؤسس
avatar

تاريخ التسجيل : 28/04/2008
المشاركات : 4310
الجنسية : Egyptawy
الاقامة : YallaFootball
اللاعب المفضل : Aboutrika - Pato - Villa - Forlan
الفريق المفضل : AlAhly - Ac Milan - Man Utd
المنتخب المفضل : Egypt - Brasil
نقاط التميز : 4164
السمعة : 0

بطاقة الشخصية
علم الدولة: مصر مصر
الهواية: رياضة رياضة
My SMS:

مُساهمةموضوع: عودة إلى الجذور أو خوض تجربة جديدة   السبت أغسطس 14, 2010 8:32 am



يلخص لكم YallaFootball.Tk آخر التطورات في سوق الانتقالات التي نشطت بشكل كبير مع اقتراب انطلاق عجلة البطولات الأوروبية الكبرى. ويمثل الموسم الجديد عودة إلى الجذور بالنسبة للبعض، أو انطلاقة جديدة للبعض الآخر.

في ما يتعلق بالشق الأول، فإن لاعبين سابقين في تشيلسي لن يجدا صعوبة كبيرة في التأقلم مع أجواء جديدة. حيث سيعود البرتغالي ديكو للعب في بلده الأصلي البرازيل للمرة الأولى في مسيرته بعد أن أحرز دوري أبطال أوروبا UEFA مرتين مع برشلونة وبورتو. أما زميله السابق في بورتو ريكاردو كارفاليو فلم يحرز المسابقة المرموقة سوى مرة واحدة، لكنه يأمل في أن يرفع الكأس للمرة الثانية في صفوف ريال مدريد حيث سيلتحق بمدربه السابق في البرتغال وفي لندن جوزيه مورينيو.

أما المصري ميدو، فيعود إلى المهد وتحديداً إلى صفوف آياكس أمستردام حيث لفت الأنظار قبل جولة على بعض الأندية الأوروبية حيث دافع عن ألوان أندية سيلتا فيجو ومارسيليا وروما وتوتنهام وأخيراً ويستهام. أما وصيف بطل العالم أندريه أويير فسيرتدي بدوره اللونين الأحمر والأبيض لآياكس بعد 16 عاماً على تركه مركز التكوين في النادي الهولندي العريق وبعد أن أصبح رمزاً في صفوف الغريم التقليدي بي أس في إيندهوفن.

أما السويسري فيليب ديجين والذي لم تسنح له فرصة اللعب طويلاً في صفوف ليفربول، فإنه يعود إلى الدوري الألماني ليلتحق بنادي شتوتجارت بعد سنتين من تركه بوروسيا دورتموند. ويعود اللاعبان الأرجنتينيان إرنستو فارياس وجابريال بيالبا إلى القارة الأمريكية الجنوبية بعد تجربة في القارة العجوز. حيث سينضم الأول إلى صفوف نادي كروزريو بعد أن لعب في صفوف بورتو لثلاثة مواسم، في حين سيترك الثاني لوريان ليعزز صفوف إستوديانتيس دي لا بلاتا. وستكلف بطاقة العودة أقل بعض الشيء بالنسبة إلى المهاجم الأرجنتيني دييجو توريس الذي سينضم إلى كويلمس الصاعد حديثاً إلى أندية النخبة ، وهو النادي الذي شهد انطلاقة مسيرته، وذلك بعد أربع سنوات من انضمامه إلى نيولز أولد بويز.

أخيراً، فإن الصفقة الجديدة لنادي روما تتمثل في انضمام جييرمو بورديسو من روزاريو سنترال ليلعب إلى جانب شقيقه الأكبر ***ولا بورديسو الذي انتقل الموسم الماضي إلى صفوف فريق العاصمة على سبيل الإعارة.

وسيتسنى لبورديسو أن يواجه لاعب الوسط المهاجم البرازيلي الموهوب هيرنانيس الذي انتقل إلى صفوف لاتسيو علماً بأن أبرز الأندية الأوروبية كانت تسعى للحصول على خدماته لكنه فضل فريق العاصمة الإيطالية الآخر إثر خروج فريقه ساو باولو من الدور نصف النهائي لمسابقة كأس ليبرتادوريس 2010. أما زميله الشاب لولينيا (20 سنة)، فهو الآخر كانت ترغب في ضمه أندية عدة كبيرة، لكنه فضل الانتقال إلى النادي البرتغالي المتواضع أولهانيننسي ليكمل عملية تطوره بعد بدايات واعدة في صفوف كورينثيانز. بدوره انضم المهاجم السنغالي مامي بيرام ضيوف إلى صفوف بلاكبيرن على سبيل الإعارة من مانشستر يونايتد في محاولة للحصول على فرصة أكبر للعب أساسياً.

وشهد الدوري الإنجليزي الممتاز حركة انتقالات هذا الأسبوع، من بينها انضمام لاعب الوسط الدنماركي كريستيان بولسن إلى ليفربول قادماً من يوفنتوس، ومهاجم ترينيداد وتوباجو كينواين جونز إلى ستوك سيتي من سندرلاند، في حين عزز نيدوم أونويا دفاع سندرلاند قادماً من مانشستر سيتي.

ويبدو أن فريقي ويست بروميتش ألبيون وبلاكبول اللذين صعدا هذا الموسم إلى الدرجة الممتازة لا يملكان السياسة نفسها في تعزيز صفوفهما. فالأول عزز صفوفه بـ*** شوري، في حين تعاقد بلاكبول مع خمسة لاعبين جدد في مدى ساعات قليلة. فبالإضافة إلى ثلاثة فرنسيين هم مالوري مارتان (موناكو) وإيليوت جراندان (سيسكا صوفيا)، ولودوفيك سيلفستر (ملادا بوليسلاف)، تعاقد بلاكبول مع المدافع الآيرلندي الشمالي كريج كاتثارت المتخرج من أكاديمية مانشستر يونايتد، والمهاجم مارلون ماروود القادم من نيوكاسل.

وسيدافع مهاجم آخر عن ألوان ناد جديد هو الفرنسي يوهان أوديل الذي سيخضع خبرته في تصرف نادي شتوتجارت حيث دافع عن ألوان أربعة أندية في فرنسا كان آخرها فالنسيان. أما السلوفاكي ستانيسلاف سيستيك فقد ترك ألمانيا ونادي بوخوم تحديداً وانتقل إلى صفوف أنقرة جوتشو التركي.

أما في ما يتعلق بالإنتقالات الأخرى، سيخوض الغاني ستيفن أبياه تحدياً جديداً في صفوف تشيزينا حيث يسعى إلى استعادة المستوى الذي جعل منه أساسياً بلا منازع في صفوف بارما ويوفنتوس أو فنربخشه، في المقابل سيترك عثمان تشافيز الذي خاض مباريات منتخب بلاده الثلاث في جنوب أفريقيا نادي سي دي بلاتنسي ليقوم بالتجربة في صفوف فيسلا كراكوفا البولندي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
عودة إلى الجذور أو خوض تجربة جديدة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
YallaFootball | عندما يجتمع النجوم فى ملعب واحد :: ¬°•| قسم مناقشات كووورة |•°¬ :: كووورة عالمية-
انتقل الى: