YallaFootball | عندما يجتمع النجوم فى ملعب واحد


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات يللا فوتبول ، سجلاتنا تفيد بأنك غير مسجل لدينا , اذا كنت عضوا بالفعل فيرجي تسجيل الدخول اما اذا لم تكن عضوا فيشرفنا ان تقوم بالتسجيل والتمتع بكافة خدماتنا ..


 
الرئيسيةبحـثالأعضاءالمجموعاتس .و .جبث القنوات الرياضيةدخولالتسجيل

شاطر | 
 

  توريس يؤكد بقائه مع ليفربول

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
EgYpT_PrInCe
المدير والمؤسس
المدير والمؤسس
avatar

تاريخ التسجيل : 28/04/2008
المشاركات : 4310
الجنسية : Egyptawy
الاقامة : YallaFootball
اللاعب المفضل : Aboutrika - Pato - Villa - Forlan
الفريق المفضل : AlAhly - Ac Milan - Man Utd
المنتخب المفضل : Egypt - Brasil
نقاط التميز : 4164
السمعة : 0

بطاقة الشخصية
علم الدولة: مصر مصر
الهواية: رياضة رياضة
My SMS:

مُساهمةموضوع: توريس يؤكد بقائه مع ليفربول   الخميس أغسطس 05, 2010 9:40 am



أعلن المهاجم الدولي الأسباني فرناندو توريس نيته مواصلة الدفاع عن ألوان فريقه ليفربول سابع الدوري الإنجليزي مؤكدا استعجاله خوض غمار الموسم الجديد معه، وذلك في تصريح أدلى به على موقع النادي في شبكة الإنترنت اليوم الثلاثاء.

ويأتي تصريح توريس الذي عاد امس الاثنين من اجازته بعد تتويجه مع منتخب بلاده بكأس العالم في جنوب افريقيا الشهر الماضي، ليضع حدا للشائعات التي تحدثت عن امكانية رحيله من ليفربول وانضمامه إلى مانشتسر سيتي أو تشلسي بطل الدوري.

وقال توريس الذي سجل 56 هدفا في 79 مباراة منذ انضمامه الى ليفربول: "انا سعيد جدا لكوني موجود هنا، كما اني سعيد لبقائي مع زملائي في الفريق، ان تصميمي وولائي لهذا النادي ومشجعيه سيبقى كما كان منذ اليوم الاول لتوقيعي على عقد انضمامي الى صفوفه، كنت اشعر منذ وصولي الى هنا اني في منزلي، لقد جرى لي استقبال شبيه باستقبال ستيفن جيرار وجيمي كاراجر، وأنا اشعر بأن المشجعين يكنون كل الحب لي، والجميع يعلم بأني سعيد في صفوف الفريق، وسعيد جدا بمواصلة اللعب على ملعب آنفيلد رود".

وأكد توريس اللاعب السابق لفريق اتليتيكو مدريد الاسباني انه يسعى الى استعادة لياقته البدنية بأسرع وقت ويستعد لخوض الموسم الجديد بفارغ الصبر وقال: "ليفربول هو من أفضل الأندية في هذا البلد والمتطلبات تكون دائما مرتفعة وسيكون هدفي معه دائما الفوز وحصد الألقاب الممكنة، لقد خضنا موسما صعبا العام الماضي لكني مقتنع باننا سنقدم عروضا أفضل في المستقبل وهدفنا الرئيسي هو لقب الدوري، انتظر الموسم الجديد بفارغ الصبر وأمامي أقل من أسبوعين لأكون جاهزا، لقد شعرت بأني اتمتع بمستوى جيد خلال التمرين الأول وأسعى إلى أن أكون بكامل لياقتي في أسرع وقت ممكن".

واشاد توريس بالمدرب الجديد روي هودسون الذي حل مكان مواطنه رافايل بينيتيز المنتقل الى تجريب انتر ميلان الايطالي، وقال: "اكن كل التقدير لروي الذي حضر لملاقاتي خلال العطلة حيث شرح لي خطته وكل الاشياء التي يريدها مني، وامل بان يكون الشخص المناسب لتحقيق جميع اهداف النادي".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
توريس يؤكد بقائه مع ليفربول
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
YallaFootball | عندما يجتمع النجوم فى ملعب واحد :: ¬°•| قسم مناقشات كووورة |•°¬ :: كووورة أوروبية :: كووورة انجليزية :: رابطة عشاق ليفربول-
انتقل الى: