YallaFootball | عندما يجتمع النجوم فى ملعب واحد


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات يللا فوتبول ، سجلاتنا تفيد بأنك غير مسجل لدينا , اذا كنت عضوا بالفعل فيرجي تسجيل الدخول اما اذا لم تكن عضوا فيشرفنا ان تقوم بالتسجيل والتمتع بكافة خدماتنا ..


 
الرئيسيةبحـثالأعضاءالمجموعاتس .و .جبث القنوات الرياضيةدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 كأس العالم للسيدات تحت 20 سنة: مربع ذهبي بثوب جديد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
EgYpT_PrInCe
المدير والمؤسس
المدير والمؤسس
avatar

تاريخ التسجيل : 28/04/2008
المشاركات : 4310
الجنسية : Egyptawy
الاقامة : YallaFootball
اللاعب المفضل : Aboutrika - Pato - Villa - Forlan
الفريق المفضل : AlAhly - Ac Milan - Man Utd
المنتخب المفضل : Egypt - Brasil
نقاط التميز : 4164
السمعة : 0

بطاقة الشخصية
علم الدولة: مصر مصر
الهواية: رياضة رياضة
My SMS:

مُساهمةموضوع: كأس العالم للسيدات تحت 20 سنة: مربع ذهبي بثوب جديد   الأربعاء يوليو 28, 2010 12:32 am



تدور رحى معركة نصف نهائي كأس العالم للسيدات تحت 20 سنة ألمانيا 2010 FIFA بين صاحبات الأرض اللاتي تعودن على منصة التتويج إضافة إلى ثلاثة منتخبات تصارع من أجل خطف أول لقب لها في مونديال الشابات، إذ لم يسبق لنيجيريا وكوريا الجنوبية وكولومبيا أن بلغت المباراة النهائية في هذه المسابقة المتميزة.

وسيكون ملعب بوخوم مسرحاً لموقعة ساخنة بين خبرة المانشافت وقوة هجوم محاربات تايجوك، بينما ستشهد بيلفيلد صراعاً بين الشراسة الأفريقية وفنيات أمريكا الجنوبية.

المباريات
أـلمانيا-كوريا الجنوبية، بوخوم، الخميس، 15:30 (التوقيت المحلي)
بلغت الألمانيات مرحلة نصف النهائي في جميع نسخ كأس العالم للسيدات تحت 20 سنة FIFA باستثناء دورة روسيا 2006، علماً أن كتيبة المانشافت لم تبلغ النهائي إلا في مناسبة واحدة من أصل ثلاث محاولات، وانتهت بتربعها على العرش العالمي في نهائيات تايلاند 2004.

وستخوض صاحبات الأرض والجمهور ثاني مباراة على التوالي أمام خصم آسيوي، إذ تأهلت بنات مارين ماينرت إلى المربع الذهبي بعد تفوقهن الواضح على على كوريا الشمالية، التي تُعد من بين الدول المتوجة باللقب سابقاً.

ومن جانبها، بلغت محاربات تايجوك مرحلة قبل النهائي عن جدارة واستحقاق، علماً أن دورة 2010 تمثل ثاني مشاركة لكوريا الجنوبية في مونديال الشابات. فقد ضربت بنات تشوي إين شيول بقوة في مرحلة المجموعات قبل أن يسحقن المكسيك في ربع النهائي.

وبالنظر إلى إحصائيات طرفي موقعة بوخوم، يبدو أن المباراة تعد بصراع متوازن ووفرة في الأهداف، إذ تُعد ألمانيا وكوريا الجنوبية الفريقين الأكثر نجاحاً على مستوى الهجوم. فقد سجلت صاحبات الضياقة 13 هدفاً في الطريق إلى المربع الذهبي بينما أحرزت الآسيويات 11 من أصل أربع مباريات. كما ستشهد الجماهير صراعاً ثنائياً بين لاعبتين تطمحان لتحقيق حذاء adidas الذهبي، حيث تعتبر أليكساندرا بوب أفضل هدافة في البطولة حتى الآن بعدما زارت شباك الخصوم سبع مرات، بينما تطاردها جي سو يون بقوة بواقع ستة أهداف.

كولومبيا-نيجيريا، بيلفيلد، الخميس، 18:30 (التوقيت المحلي)
ستعيش جماهير كرة القدم النسائية على إيقاع معركة غير مسبوقة في نصف نهائي مونديال الشابات، حيث سيتقابل منتخب كولومبيا، الوافد الجديد على البطولة، مع نظيره النيجيري الذي لم يسبق له بلوغ المربع الذهبي بعد خمس مشاركات في كأس العالم للسيدات تحت 20 سنة FIFA. وقد تستفيد الأفريقيات من الثقة الكبيرة التي اكتسبنها بعد إزاحة المنتخب الأمريكي حامل اللقب من دور الثمانية بعد الاحتكام إلى ركلات الترجيح، إذ تحذو بنات المدرب نديم إيجان رغبة جامحة لمواصلة العزف على نغمات التألق حتى نهاية المشوار في نهائيات ألمانيا 2010.

وفي المقابل، حققت بنات ريكاردو روزو ثورة حقيقية في مسار كرة القدم النسائية في كولومبيا. فقد خالفت كتيبة لاس كافيترياس كل التوقعات وكذبت جميع التكهنات بتأهلها إلى الدور الثاني بعد إنهاء مرحلة المجموعات في مركز الوصيف خلف العملاق الألماني، بينما تابعت مسارها بنجاح إلى نصف النهائي بعد فوز مقنع على السويد في أولى مباريات مرحلة خروج المغلوب. والأكيد أن نجمات أمريكا الجنوبية سيسعين جاهدات لعدم تضييع هذه الفرصة التاريخية لدخول السجل الذهبي لكرة القدم العالمية.

الرقم
4- هو عدد القارات الممثلة في نصف النهائي، علماً أن أفريقيا ستكون حاضرة في المربع الذهبي لأول مرة من أصل النسخ الخمس التي أقيمت منذ إنشاء البطولة. أما كولومبيا فستحمل مشعل أمريكا الجنوبية خلفاً للبرازيل، بينما سترفع كوريا الجنوبية الراية الآسيوية بعدما كانت القارة الصفراء ممثلة في السابق بكل من كوريا الشمالية والصين. أما ألمانيا فلم تغب عن الموعد إلا في نسخة روسيا 2006.

التصريحات
"نحن عازمات على الفوز بكأس العالم. لن نخلف وعدنا هذا. سنكن كل الاحترام لخصومنا. إننا نريد حقاً الظفر بلقب ألمانيا 2010." أليكساندرا بوب، لاعبة المنتخب الألماني.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
كأس العالم للسيدات تحت 20 سنة: مربع ذهبي بثوب جديد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
YallaFootball | عندما يجتمع النجوم فى ملعب واحد :: ¬°•| قسم مناقشات كووورة |•°¬ :: كووورة عالمية-
انتقل الى: