YallaFootball | عندما يجتمع النجوم فى ملعب واحد


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات يللا فوتبول ، سجلاتنا تفيد بأنك غير مسجل لدينا , اذا كنت عضوا بالفعل فيرجي تسجيل الدخول اما اذا لم تكن عضوا فيشرفنا ان تقوم بالتسجيل والتمتع بكافة خدماتنا ..


 
الرئيسيةبحـثالأعضاءالمجموعاتس .و .جبث القنوات الرياضيةدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 كأس العالم للسيدات تحت 20 سنة: بوب: "نحن نحترم جميع خصومنا"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
EgYpT_PrInCe
المدير والمؤسس
المدير والمؤسس
avatar

تاريخ التسجيل : 28/04/2008
المشاركات : 4310
الجنسية : Egyptawy
الاقامة : YallaFootball
اللاعب المفضل : Aboutrika - Pato - Villa - Forlan
الفريق المفضل : AlAhly - Ac Milan - Man Utd
المنتخب المفضل : Egypt - Brasil
نقاط التميز : 4164
السمعة : 0

بطاقة الشخصية
علم الدولة: مصر مصر
الهواية: رياضة رياضة
My SMS:

مُساهمةموضوع: كأس العالم للسيدات تحت 20 سنة: بوب: "نحن نحترم جميع خصومنا"   الأربعاء يوليو 28, 2010 12:30 am



أبانت بوب عن عزيمة حديدية وشغف كروي كبير في هذه البطولة حيث قادت منتخب بلادها بشكل لافت لتحقيق النجاح تلو الآخر، بعدما وقعت على سبعة أهداف مكنتها من اعتلاء صدارة الهدافات في نهائيات كأس العالم للسيدات تحت 20 سنة FIFA التي تقام على أرضها وبين جماهيرها. ويبدو أنها مازالت قادرة على تحقيق المزيد، فقد وضعت هذه الهدافة الشابة الكأس الغالية نصب عينيها رغم أنها تعلم جيدا أن المهمة ستكون غاية في الصعوبة.

وصرحت لاعبة نادي دويسبورج الألماني العريق في حوار حصري مع موقع FIFA.com قائلة:"كان الفوز في دور الثمانية على كوريا الشمالية أهم خطوة وأصعبها حتى هذه المرحلة، ويجب علينا خوض كل مباراة بتركيز وحماس عاليين" وتابعت اللاعبة الفذة البالغة من العمر 19 سنة بقولها: "نتمنى بطبيعة الحال الفوز بالبطولة، لكن يجب علينا ألا نعتقد أننا سنفوز بكل شيء في جميع الأحوال. ومن المهم أن نواصل المشوار بنفس الانضباط العالي، فنحن نحترم جميع خصومنا وهو أمر جوهري في بطولة كهذه."

"الإيقاع الحقيقي"
بات المنتخب الألماني المرشح الوحيد للظفر باللقب العالمي في هذه البطولة خصوصا بعد خروج كوريا الشمالية وأمريكا حاملة اللقب. وستلاقي كتيبة المدربة الألمانية يوم الخميس في موقعة نصف النهائي بمدينة بوخوم منتخب كوريا الجنوبية الذي بلغ هذا الدور للمرة الأولى في تاريخه. وفي المباراة الأخرى التي ستجرى في نفس اليوم بمدينة بيليفيلد، سيتواجه منتخبا كولومبيا ونيجريا اللذان لم يبلغا المربع الذهبي من قبل. وبالتالي يتحتم على أليكسندرا بوب وزميلاتها الحفاظ على تركيزهن فيما تبقى من المنافسات، فاحترام الخصم والثقة بالنفس سيرفعان لا محالة من حظوظهن في الفوز بالكأس الغالية.

ولا يتملك بوب أي شعور بالخوف حيال المباراة المصيرية أمام كوريا الجنوبية، حيث قالت بكل ثقة بالنفس: "في الوقت الراهن نلعب جماعيا بشكل ممتاز سواء في الهجوم أو الدفاع. كنا نعاني من بعض المشاكل الهجومية في وقت من الأوقات لكننا وجدنا الآن إيقاعنا الحقيقي."

وبالنظر للعروض الرائعة التي قدمتها صاحبات الأرض في المواجهات الأخيرة، يبدو أن المنتخب الألماني في طريقه للاحتفال بالكأس الغالية مع جماهيره التواقة للانتشاء بحلاوة لقب عالمي آخر.

الورقة الرابحة
شهدت هذه البطولة تألقا كبيرا لأليكسندرا بوب التي أبانت عن مستوى راق جدا جعلها ورقة رابحة في صفوف الفريق الألماني منظم البطولة. وتجدر الإشارة أن هذه اللاعبة الشقراء شاركت في ست مباريات دولية مع منتخب الكبيرات قبل انطلاق هذه النهائيات، إذ باتت تحظى بمكانة أساسية سواء في المنتخب أو في نادي دويسبورج. فهي تقوم بمساعدة زميلاتها في الدفاع ووسط الميدان معتمدة في ذلك على اندفاعها البدني القوي وبراعتها في الكرات العالية إلى جانب ذكائها التكتيكي الباهر وإجادتها اللعب بقدميها الإثنتين. كما برهنت هذا المهاجمة الواعدة ذات البنية القوية على مؤهلات هجومية كبيرة في هذه البطولة، ومن المنتظر أن تصبح قريبا نجمة كبيرة في سماء الساحرة المستديرة.

وأفصحت بوب قائلة:"كلفتني المدربة بمهمة قيادة المباراة والفريق، وأعتقد أني قمت بذلك بشكل جيد. يزودني الفريق بالكثير من الكرات ويجب علي أن أضعها داخل الشباك." وتابعت قولها: "فرحت كثيرا لخوض هذه البطولة لأني كنت أعرف أن الفريق سيساندني، وأنه يجيد اللعب بشكل جماعي. فالأهداف السبعة التي سجلتها خير دليل على ذلك."

وستكشف لنا موقعة يوم الخميس المصيرية ما إذا كان الفريق الألماني بقيادة أليكسندرا بوب سيواصل حكايته الصيفية الجميلة ويصل لآخر محطة في هذا المونديال.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
كأس العالم للسيدات تحت 20 سنة: بوب: "نحن نحترم جميع خصومنا"
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
YallaFootball | عندما يجتمع النجوم فى ملعب واحد :: ¬°•| قسم مناقشات كووورة |•°¬ :: كووورة عالمية-
انتقل الى: