YallaFootball | عندما يجتمع النجوم فى ملعب واحد


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات يللا فوتبول ، سجلاتنا تفيد بأنك غير مسجل لدينا , اذا كنت عضوا بالفعل فيرجي تسجيل الدخول اما اذا لم تكن عضوا فيشرفنا ان تقوم بالتسجيل والتمتع بكافة خدماتنا ..


 
الرئيسيةبحـثالأعضاءالمجموعاتس .و .جبث القنوات الرياضيةدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 رسائل رئاسية تؤكد على إرث المونديال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
EgYpT_PrInCe
المدير والمؤسس
المدير والمؤسس
avatar

تاريخ التسجيل : 28/04/2008
المشاركات : 4310
الجنسية : Egyptawy
الاقامة : YallaFootball
اللاعب المفضل : Aboutrika - Pato - Villa - Forlan
الفريق المفضل : AlAhly - Ac Milan - Man Utd
المنتخب المفضل : Egypt - Brasil
نقاط التميز : 4164
السمعة : 0

بطاقة الشخصية
علم الدولة: مصر مصر
الهواية: رياضة رياضة
My SMS:

مُساهمةموضوع: رسائل رئاسية تؤكد على إرث المونديال   الأربعاء يوليو 28, 2010 12:07 am



تبادل رئيس FIFA جوزيف سيب بلاتر ورئيس جنوب أفريقيا جاكوب زوما رسائل ودية أعادا فيها التأكيد على التزامهما بأن يكون لكأس العالم FIFA إرثٌ اجتماعيٌ راسخ.

في الرسائل التي استهلها كلاهما بعبارة "صديقي وأخي العزيز"، أكد الرئيسان على أهمية الحفاظ على زخم البطولة التي حققت نجاحاً منقطع النظير وهو ما استمر بعد ذلك من خلال النسخة الأولى من قمة كأس العالم التعليمية التي عُقدت في بريتوريا يوم 11 يوليو/تموز.

وأعرب بلاتر عن إيمانه بأن كأس العالم FIFA "سيُطلق العنان لتطوير اجتماعي وثقافي وتعليمي مستدام"، بينما ركز زوما على شغف الرئيسين المشترك والمتمثل بحملة "هدف واحد، التعليم للجميع".

وقال زوما في هذا الصدد: "إن نجاح هذه الحملة، كما نعلم جميعاً، سيمد يد المساعدة لحوالي 72 مليون طفل لا يرتادون المدرسة، ونصفهم تقريباً موجودٌ في أفريقيا. سيكون هذا بمثابة إرث عظيم لكأس العالم."

كما توجه رئيس جنوب أفريقيا بالشكر إلى السيد بلاتر "لدعمه المنقطع النظير" قبل وأثناء كأس العالم FIFA، وأضاف "إن ثقتك بنا وبأفريقيا مكّنتنا من إثبات أن كل المتشائمين بقدرات أفريقيا كانوا على خطأ."

وفيما يتعلق بالتجليات الإيجابية التي خلفتها البطولة فيما يتعلق بالنظرة إلى جنوب أفريقيا ومعدل النمو الاقتصادي الذي تحققه البلاد، أشار زوما إلى نجاح المونديال في مجال يصعب تقييمه ولكنه بالغ الأهمية، حيث خاطب بلاتر قائلاً: "رغم أنه يصعب قياس هذا الأمر، إلا أن هناك شعوراً حقيقاً بأن كأس العالم وحّد الجنوب أفريقيين. كان ذلك أبعد بكثير وأعمق من المظاهر الخارجية للاعتزاز بالوطن. يبدو من الواضح أن الشعور بالانتماء الوطني المشترك قد تعزز لدى المواطنين من جميع الأعراق."

وبينما أراد زوما تسليط الضوء على المزايا التي جلبتها البطولة لبلاده، كان بلاتر تواقاً لمدح جنوب أفريقيا وشعبها لتحويل النسخة الأفريقية الأولى من كأس العالم FIFA إلى حدثٍ تاريخي لا يُنسى. حيث توجه بلاتر بالشكر "للضيافة الرائعة التي نادراً ما شهدناها سابقاً." وأضاف قائلاً أن هذه كانت "نسخة فريدة ورائعة وناجحة من كأس العالم بأوجهها الكثيرة".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
رسائل رئاسية تؤكد على إرث المونديال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
YallaFootball | عندما يجتمع النجوم فى ملعب واحد :: ¬°•| قسم مناقشات كووورة |•°¬ :: كووورة عالمية-
انتقل الى: