YallaFootball | عندما يجتمع النجوم فى ملعب واحد


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات يللا فوتبول ، سجلاتنا تفيد بأنك غير مسجل لدينا , اذا كنت عضوا بالفعل فيرجي تسجيل الدخول اما اذا لم تكن عضوا فيشرفنا ان تقوم بالتسجيل والتمتع بكافة خدماتنا ..


 
الرئيسيةبحـثالأعضاءالمجموعاتس .و .جبث القنوات الرياضيةدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 كأس العالم للسيدات تحت 20 سنة: كوريا الشمالية تستخلص الدروس والعبر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
EgYpT_PrInCe
المدير والمؤسس
المدير والمؤسس
avatar

تاريخ التسجيل : 28/04/2008
المشاركات : 4310
الجنسية : Egyptawy
الاقامة : YallaFootball
اللاعب المفضل : Aboutrika - Pato - Villa - Forlan
الفريق المفضل : AlAhly - Ac Milan - Man Utd
المنتخب المفضل : Egypt - Brasil
نقاط التميز : 4164
السمعة : 0

بطاقة الشخصية
علم الدولة: مصر مصر
الهواية: رياضة رياضة
My SMS:

مُساهمةموضوع: كأس العالم للسيدات تحت 20 سنة: كوريا الشمالية تستخلص الدروس والعبر   الثلاثاء يوليو 27, 2010 11:58 pm



بعد احتلاله للمركز الثاني في بطولة كأس العالم FIFA 2008 وإحرازه لقب البطولة في 2006، بات منتخب كوريا الشمالية يصنف ضمن أبرز المرشحين لنيل لقب البطولة في ألمانيا. إلا أن الخسارة أمام البلد المضيف بنتيجة 2ـ0 في ربع النهائي بعثرت أوراق الكوريات وعجلت برحيلهن إلى بلدهن. ومع ذلك عبر المدرب تشو كوانج سوك عن تفاؤله فيما يتعلق بالمستقبل.

النقطة السوداء في مرحلة المجموعات
بعد خسارة منتخب بلاده بنتيجة 2ـ0 ضد ألمانيا يوم الأحد في مدينة بوخوم، صرح المدرب تشو قائلا: "لقد تعلمنا اليوم الكثير من المنتخب الألماني القوي، إنه لمن المهم أن نلعب مباريات كهذه حتى نتمكن من تطوير أدائنا". وقد فسر تشو عدم التأهل إلى المربع الذهبي قائلا: "شكل المنتخب الألماني خصما قويا جدا، وللأسف، لقد افتقرنا ضدهم إلى القوة واللياقة البدنية".

إن النقطة السوداء التي ينبغي على الكوريين مراعاتها بدرجة أكبر هي ظروف احتلال منتخبهم للمرتبة الثانية ضمن المجموعة الثانية، وبالتالي لعبهم ضد ألمانيا أبرز المرشحين لنيل لقب البطولة. فبعد الفوز الذي حققه الفريق خلال مباراته الأولى ضد البرازيل 1-0 ثم انتصاره على نيوزيلندا 2-1 تعثرت الآسيويات بشكل مفاجئ أمام السويد 3-2 لتكتفي كتيبة تشوليما بالمركز الثاني الذي يضمن بدوره بطاقة العبور إلى دور الثمانية.

مستقبل واعد
عبرت المدربة الألمانية مارن ماينرت عن إعجابها بالفريق الكوري بعد الفوز الذي حققته اللاعبات الألمانيات ضد عملاقات الشرق الأقصى، حيث قالت في هذا الصدد:"ربما كان فريق كوريا الشمالية هو الأصعب من بين جميع الفرق المؤهلة لدور الثمانية".

وكما كان الحال في البطولتين السابقتين في تشيلي وروسيا، قدم الفريق مستوى جيداً سواء من الناحية التكتيكية أو الفنية إلى جانب اللعب الجماعي المنسق. وعلى الرغم من أن فريق كوريا الشمالية تعثر مبكرا في ألمانيا، إلا أننا سوف نشاهد كتيبة آسيوية على مستوى عال في المستقبل.

فقد عبر المدرب تشو عن افتخاره بمنتخب السيدات الكوري الشمالي قائلاً:" يحظى فريق كرة القدم للسيدات عندنا بشعبية كبيرة أكثر من فريق كرة القدم للرجال وذلك نظرا للألقاب التي حققها في الماضي."

ويبدو أن منتخب كوريا الشمالية يتطلع إلى المشاركة في بطولة كأس العالم للسيدات FIFA 2011 والتي ستجرى كذلك في ألمانيا، علماً أن حظوظ المشاركة في مونديال الكبيرات بعد 11 شهرا أصبحت متاحة أمام بعض اللاعبات اللواتي ظهرن بمستوى جيد هذا الصيف خلال بطولة كأس العالم للسيدات تحت 20 سنة FIFA.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
كأس العالم للسيدات تحت 20 سنة: كوريا الشمالية تستخلص الدروس والعبر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
YallaFootball | عندما يجتمع النجوم فى ملعب واحد :: ¬°•| قسم مناقشات كووورة |•°¬ :: كووورة عالمية-
انتقل الى: