YallaFootball | عندما يجتمع النجوم فى ملعب واحد


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات يللا فوتبول ، سجلاتنا تفيد بأنك غير مسجل لدينا , اذا كنت عضوا بالفعل فيرجي تسجيل الدخول اما اذا لم تكن عضوا فيشرفنا ان تقوم بالتسجيل والتمتع بكافة خدماتنا ..


 
الرئيسيةبحـثالأعضاءالمجموعاتس .و .جبث القنوات الرياضيةدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 كأس العالم للسيدات تحت 20 سنة: نيجيريا تفاجئ أمريكا وتصل لنصف النهائي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
EgYpT_PrInCe
المدير والمؤسس
المدير والمؤسس
avatar

تاريخ التسجيل : 28/04/2008
المشاركات : 4310
الجنسية : Egyptawy
الاقامة : YallaFootball
اللاعب المفضل : Aboutrika - Pato - Villa - Forlan
الفريق المفضل : AlAhly - Ac Milan - Man Utd
المنتخب المفضل : Egypt - Brasil
نقاط التميز : 4164
السمعة : 0

بطاقة الشخصية
علم الدولة: مصر مصر
الهواية: رياضة رياضة
My SMS:

مُساهمةموضوع: كأس العالم للسيدات تحت 20 سنة: نيجيريا تفاجئ أمريكا وتصل لنصف النهائي   الثلاثاء يوليو 27, 2010 11:15 pm



تأهلت نيجيريا لنصف النهائي بعد مباراة مثيرة أمام الولايات المتحدة انتهت باللجوء إلى ضربات الترجيح التي فازت بها الفتيات الأفريقيات في أوغسبورج.

والغريب أن فتاة أمريكا الذهبية سيدني ليرو هي التي أهدرت ضربة الجزاء الخامسة التي أهدت لنيجيريا الفوز 4-2 حيث كانت قائدة أمريكا كريستين نايرن قد أهدرت ضربتها هي الأخرى.

وكان هذا فوز تاريخي للمنتخب النيجيري الذي لم يفوز من قبل بأي مباراة ربع نهائي في مسابقة FIFA للسيدات والذي خسر في ربع النهائي بهذه البطولة تحديداً ثلاث مرات من قبل، وكان ممثل أفريقيا قد عاد للمباراة في الشوط الثاني وسجلت هيلين أوكاونو هدف تعادل رائع قرب نهاية المباراة، والآن ستواجه فتيات نديم إيجان كولومبيا في مباراة نصف النهائي يوم الخميس بمدينة بيلفيلد في واحدة من أكبر مفاجآت البطولة حيث خرجت أمريكا حاملة اللقب مرتين وأنجح فريق في تاريخ البطولة.

بدأ المنتخب الأمريكي المباراة بثقة كبيرة وكان من الواضح أن الوجه الجديد كايسي شورت سيكون لها حرية حركة كبيرة في الناحية اليسرى، وفي الدقيقة السادسة مررت كريستي ميويس الكرة لشورت التي استطاعت أن تمر بسهولة من الرقابة وسددت لكن الحارسة النيجيرية ألابا جوناثان تصدت للكرة ببراعة وأخرجتها بقدمها.

وفي الدقيقة التالية وصلت ضربة حرة لميويس بينما بدا الدفاع النيجيري كأنه في سبات عميق، ولكن لحسن حظهن إستيقظت أماراتشي أكورونوكوو في الوقت المناسب لتشتت الكرة.

وكانت هذه الفرص بمثابة المقدمة للهدف الأمريكي المتوقع وقد جاء من خطأ دفاعي آخر أعطى الهجوم الأمريكي مساحة كبيرة للحركة عندما وصلت الكرة لميويس من ضربة ركنية واستطاعت أن تمشي بالكرة لأمتار بدون تدخل من أي مدافعة نيجيرية ثم مررت الكرة سهلة عرضية لأمبر بروكس التي سددت الكرة داخل المرمى لتسجل هدفها الأول بالبطولة.

وتحسن أداء نيجيريا نسبيا بنهاية الشوط الأول ولكن محاولاتهم كانت دائما تقف أمام صخرة إسمها كريستال دان التي تدخلت مرتين في الوقت المناسب لتشتت هجمات النيجيريات.

وشهد الشوط الثاني إنقلاب في وضع المباراة وسيطرة نيجيرية وكانت بدايتها فرصة خطيرة لنيجيريا بعد تسديدة خطيرة من أوبارانوزي لكن الحارسة الأمريكية بيانكا هينينجر بالتصدي للكرة.

وشهدت الدقيقة 79 هدف التعادل الرائع حيث وصلت الكرة من ضربة حرة إلى أوكاونو التي سددت كرة صاروخية في الركن الأعلى للمرمى هزت الشباك.

وانتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل وامتدت المواجهة لوقت إضافي شهد فرص للفريقين لكن بدون تسجيل أي أهداف.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
كأس العالم للسيدات تحت 20 سنة: نيجيريا تفاجئ أمريكا وتصل لنصف النهائي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
YallaFootball | عندما يجتمع النجوم فى ملعب واحد :: ¬°•| قسم مناقشات كووورة |•°¬ :: كووورة عالمية-
انتقل الى: