YallaFootball | عندما يجتمع النجوم فى ملعب واحد


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات يللا فوتبول ، سجلاتنا تفيد بأنك غير مسجل لدينا , اذا كنت عضوا بالفعل فيرجي تسجيل الدخول اما اذا لم تكن عضوا فيشرفنا ان تقوم بالتسجيل والتمتع بكافة خدماتنا ..


 
الرئيسيةبحـثالأعضاءالمجموعاتس .و .جبث القنوات الرياضيةدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 الأستِديُو التَحلِيلي + FraÑçE VS LiThÛaniÁ

اذهب الى الأسفل 

ماذا تتوقع للقاء المنتخبين ؟
فوز فرنســــــــا
100%
 100% [ 1 ]
فوز ليتوانيــــــــا
0%
 0% [ 0 ]
تعادل المنتخبين
0%
 0% [ 0 ]
مجموع عدد الأصوات : 1
 

كاتب الموضوعرسالة
EgYpT_PrInCe
المدير والمؤسس
المدير والمؤسس
avatar

تاريخ التسجيل : 28/04/2008
المشاركات : 4310
الجنسية : Egyptawy
الاقامة : YallaFootball
اللاعب المفضل : Aboutrika - Pato - Villa - Forlan
الفريق المفضل : AlAhly - Ac Milan - Man Utd
المنتخب المفضل : Egypt - Brasil
نقاط التميز : 4164
السمعة : 0

بطاقة الشخصية
علم الدولة: مصر مصر
الهواية: رياضة رياضة
My SMS:

مُساهمةموضوع: الأستِديُو التَحلِيلي + FraÑçE VS LiThÛaniÁ   الجمعة مارس 27, 2009 9:46 am





بطاقة اللقاء



اللـقـاء
لـيـتـوانيـا × فــرنـســا

المـنـاسبـة
الجولة الرابعة من التصفيات الاوروبية المؤهلة لكأس العالم

الزمـان
السـبـت 28 - 3 - 2009

التـوقيـت
19:45 (GMT) ...

المكـان
كـونـاس - لـيتـوانيـا

المـلـعـب وسـعتـهـ
ملـعـب S. Darius and S. Girėnas وسـعتهـ 8,500




حكـم اللقـاء



إسـمـه
إيـركـ بـرامهـار

تـاريخ مـيـلاده
1966-10-13

***يتـهـ
هـولنـدي

تـاريخ الحصـول على الشـارة الدوليـة
2002-01-01

وظيـفتـه
مـديـر مـالي

** طـاقم التـحكيـم كـامـل هـولنـدي






وجهـاً لـــوجـــه

الـفريـق
النتـيجـة
الـفريـق
التـاريخ
مكـان اللـقـاء
منـاسبة اللقـاء

لـيـتـوانيـا
0
1
فـرنســا
24 - 7 - 2007
ليـتـوانيـا
التـصفيـات المؤهلـة لليورو 2008

فـرنســا
2
0
لـيـتـوانيـا
17 - 10 - 2007
فـرنسـا
التـصفيـات المؤهلـة لليورو 2008





قـمــصـــان الفـرق







سيكون اللقاء المرتقب في الجولة الرابعة من تصفيات اوروبا المؤهلة لكأس العالم 2010 , في جنوب افريقيا , هي نقطة الانطلاق الحقيقية للمنتخب الفرنسي , عندما يلتقي في جولتين متتاليتين امام متصدر المجموعة الرابعة المنتخب الليتواني , في لقائين لن يقبل بهما المنتخب الفرنسي بغير النقاط الكاملة من اجل تعزيز رصيده النقطي , والدخول بشكل جدي في سباق التنافس على البطاقة المؤهلة للمونديال العالمي ..

السيد رايمون دومينيكـ كان منطقيا في اختياراته لتشكيلة اللاعبين , حيث ولـ المرة الاولى التي يعلن بها دومي*** تشكيلة الديوك الفرنسية للقاء ما , دون ان يتعرض لـ الانتقاد , الا ان واجه مشاكل جديدة , وهي الاصابات المتعددة التي اصيب بها مهاجموا المنتخب الفرنسي , بدءاً من انيلكا , ثم برياند , وما زالت مشاركة جينياك غير اكيدة ,كل هذه العوامل بعثرت اوراق دومي*** في بعض الاختيارات , ولكنه مطمئن حتى الان , كون الاصابات لم يقع بـ احد من لاعبيه الاساسيين ..

المنتخب الفرنسي يدرك ان النقاط الكاملة للقاء ليتوانيا هناك في كوناس , ستكون مهمة جدا , خصوصا انه سيلاقي ليتوانيا مجددا في فرنسا , بعد هذا اللقاء بـ 3 ايام ,, اي ان الفوز خارج فرنسا سيكون ذو مردود معنوي كبير على اللاعبين الفرنسيين , وايجابي ايضا على الجماهير الفرنسية , التي باتت تطلق صافرات الاستهجان في كل لقاء لعبه المنتخب الفرنسي في احدى المدن الفرنسية ..!!!

السيد رايمون دومي***ـ يدرك ان الفوز على ليتوانيا , سيكون من مصلحته , لأن باقي لقاءات المجموعة ستكون نتائجها من مصلحة فرنسا , ان حقق الديوك الفوز على ليتوانيا , ومن هنا , لن ترضى الجماهير الفرنسية بغير النقاط الكاملة من كوناس , لأن اي نتيجة غير هذه , ستزيد من تعقيد المهمة الفرنسية في التنافس على بطاقة التأهل للمونديال ..

في نظرة سريعة حول تشكيلة المنتخب الفرنسي ,, رايمون دومي***ـ يملك تشكيلة قوية جدا , ولكن يتبقى عليه , ان يوجد الانسجام المطلوب بين هؤلاء النجوم , فصفوف المنتخب الفرنسي تعاني ضعفا كبيرا في كل صفوفها ,, فـ خط الدفاع يعاني الامريـن ,, فـ المنتخب الفرنسي قبل اعوام , كان التسجيل به حدثا كرويا عالميا , ليس مبالغة ابدا , ولكن مع اعتزال اعمدة المنتخب الفرنسي , واختفاء الانسجام بين المدافعين , اثر سلبا على دفاع المنتخب الفرنسي , وفي خط الوسط , مع اعتزال عمود المنتخب الفرنسي زيدان , وتراجع مستوى نجمه مالودا , وتكرر اصابات قائده الملهم فييرا , بات خط الوسط الفرنسي في متاهة كبيرة , غير قادر على ربط الدفاع بالهجوم , او حتى المقدرة على السيطرة على اي من مجريات لقاءاته ,, وخط الهجوم الذي بدأ دومي*** التغيير في خططه , بات عقيما , اهدافه بـ القطارة .. والتسجيل مهمة صعبة جدا , بعد ان كانت هذه اسهل مهمات المنتخب الفرنسي في الماضي ..!!!

كل ما ذكر مسبقا ,, دومينيكـ مطالب بتغييرهـ من خلال اللقائين القادمين , وهو قادر على ذلك بشكل قوي وكبير , فخط دفاعه الان مستقر ولديه العديد من الاسماء ,, وبـ امكانه ان يجعل من غالاس وميكسيس جدار يصعب اختراقه , والظهير الايمن , فلديه الافضـل في الدوري الانكليزي سانيا ,, ام الظهير الايسر , فكل مدربي العالم من اندية ومنتخبات يتمنون لو كانوا يملكون نصف ما يملكه دومي***ـ ,, ايفرا , ابيدال , كليتشي , اسماء هي الافضل في العالم , ولدومي***ـ الخيار فيما يختار ... وحراسة المرمى ,, والتي يثار عليها الكثير من الجدل ,, ولكن يبدو ان مانداندا هو الاقرب ليكون فابيان بارتيز الجديد ...

ومع انتقال لاسانا ديارا الى ريال مدريد , يبدو ان غيابات فييرا ستكون محلولة , مع ظهور هذا النجم الشاب , والذي كشف للعالم عن ماكليلي فرنسي جديد ,, خصوصا ان كان بجانبه نجم ليون والدوري الفرنسي جيرمي تولالان ,, صاحب الاداء الراقي والقوي ,, اي ان الثنائي الرائع بين فييرا وماكليلي يمكن ان يتم تجديده بـ ديارا وتولالان ...

في خط الوسط المتقدم , او المهاجم , هنا مركز النقاش هو تفكير دومينيكـ , حيث لا زال مركز صانع الالعاب شاغرا للمنتخب الفرنسي , وما زال السيد دومي***ـ يصر على عدم اشراك الثلاثي , نصري , ريبيري , وجوركوف , وهم الافضل حاليا في فرنسا , والقادرين على حمل امال الكرة الفرنسية ,, خصوصا ان اعاد دومي*** خطة الـ 2006 , واللعب بـخمس لاعبي وسط , خلف مهاجم وحيد يلعب كـ رأس حربة , ان كان هنري او حتى بنزيما ...

نعود قليلا لـ اللقاء , فـ المنتخب الليتواني صعب على ارضه , ونتائجه في التصفيات مميزة جدا , 3 انتصارات مقابل هزيمة واحدة , ويكفي انه اسقط رومانيا و النمسا , اللتان اسقطتا فرنسا في هذه التصفيات ,, اضف الى ذلك ان المنتخب الليتواني , لم يخسر على ارضه , لا وبل لم يتلقى اي هدف على ارضه ..

المنتخب الفرنسي سبق له و ان لعب ضد ليتوانيا , حيث كانا في نفس المجموعة في التصفيات لليورو 2008 , وانتصر الديوك ذهابا و ايابا , واللقاء الذي اقيم ذهابا في كوناس , انتهى بـ فوز فرنسي صعب بهدف نظيف سجله المصاب حاليا انيلكـا , اي ان هذه النتيجة تؤكد صعوبة المنتخب الليتواني عندما يلعب على ارضه ...



ســـــ&جـــــ

[ 1 ] المنتخـب الفـرنـسي فـي لقـاء مـهم , ضمن رحـلته في تصـفيـات كأس العـالم .. كيف ترى ذلكـ ..؟؟

~~ [ الاجـابـة ] ~~


[ 2 ] في ظـل نـتـائج ليتـوانيـا الايـجـابية فـي التصفـيـات , هـل تعتـقد انهـا قادرة عـلى هـزيمة فـرنسـا ..؟؟

~~ [ الاجـابـة ] ~~



[ 3 ] الاصـابات المتعـددة التـي لـحقـت بـ المنتخب الفرنـسي , هـل ترى أنهـا مؤثـرة كثيـراَ ..؟؟


~~ [ الاجـابـة ] ~~



[ 4 ] تـوقـع تشـكيلـة المنتـخب الفـرنـسي ..

~~ [ الاجـابـة ] ~~



[ 5 ] أضـف مـا لـديكـ ..

~~ [ الاجـابـة ] ~~


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الأستِديُو التَحلِيلي + FraÑçE VS LiThÛaniÁ
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
YallaFootball | عندما يجتمع النجوم فى ملعب واحد :: ¬°•| قسم مناقشات كووورة |•°¬ :: كووورة أوروبية :: كووورة فرنسية-
انتقل الى: